مجلس القيادة الرئاسي يعقد أول اجتماع له ويشدد على ضرورة تطبيق برنامجه بشكل عاجل

مجلس القيادة الرئاسي يعقد أول اجتماع له ويشدد على ضرورة تطبيق برنامجه بشكل عاجل

عقد مجلس القيادة الرئاسي، أول اجتماع له في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة رئيس مجلس القيادة، فخامة الدكتور رشاد محمد العليمي، وحضور أعضاء المجلس عيدروس الزبيدي وسلطان العرادة وطارق صالح وعبدالرحمن المحرمي و د. عبدالله العليمي وعثمان مجلي وفرج البحسني.

ووفقا لوكالة سبأ، ناقش الاجتماع، أولويات المرحلة المقبلة، وترجمة التعهدات التي أطلقها رئيس مجلس القيادة الرئاسي في كلمته الأولى التي ألقاها عقب أداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب، سواء فيما يتعلق بالمسار الاقتصادي والخدمات العامة أو الجانب العسكري والأمني والسياسي، وأهمية أن تحظى عدن بدعم كامل في مجال التنمية والاستقرار.

وشدد رئيس مجلس القيادة، على ضرورة تطبيق برنامج المجلس بشكل عاجل، وخصوصا في الجوانب المتعلقة بحياة المواطن اقتصاديا وتنمويا.

وشكر رئيس مجلس القيادة، سفراء الدول الشقيقة والصديقة والمبعوثين الأممي والسويدي لدى اليمن، لحضورهم الاجتماع التاريخي الذي احتضنته مدينة عدن أمس الثلاثاء، كما شكر اللجنة الأمنية في عدن ممثلة بالمحافظ أحمد محمد لملس، وكافة الأجهزة الأمنية والعسكرية.

كما جدد رئيس مجلس القيادة الشكر للأشقاء في دول التحالف وعلى وجه الخصوص المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات لدعمهما اللامحدود.

ووعد فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أبناء عدن بالعمل على تطوير المدينة وتنميتها لتستعيد دورها كمدينة للسلام والمحبة والحرية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى