قيادة إصلاح وادي حضرموت تؤكد على أهمية توحيد الجهود لتفعيل مؤسسات الدولة

قيادة إصلاح وادي حضرموت تؤكد على أهمية توحيد الجهود لتفعيل مؤسسات الدولة

التقى عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت مساء أمس الأحد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي.

وفي اللقاء أشاد الوكيل السعيدي بدور حزب التجمع اليمني للإصلاح في المحافظة، وجهوده ونضاله السياسي ووقوفه الدائم مع السلطة المحلية في خدمة المواطنين.

ودعا الوكيل السعيدي كافة القوى والمكونات والأحزاب السياسية إلى توحيد الكلمة ولمّ الشمل والنأي بحضرموت عن كل الصراعات، وتعزيز الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة.

من جانبه أكد أمين المكتب التنفيذي للإصلاح بوادي حضرموت الدكتور حسن باسواد وقوف الإصلاح الدائم ومساندته للسلطة المحلية في تعزيز وتفعيل مؤسسات الدولة وخدمة أبناء المحافظة، مؤكدة على أهمية التقارب بين كافة الأحزاب السياسية بالمحافظة والتنسيق مع السلطة المحلية في تحسين أداء مؤسسات الدولة عبر تسخير الإمكانيات المتوفرة للارتقاء بالخدمات نحو الأفضل.

ولفت الدكتور باسواد إلى أن الزيارة تأتي ضمن المشروع الذي ينشده الإصلاح لتعزيز التلاحم المجتمعي والترابط الأخوي ولما من شأنه أن يساهم في توحيد جهود الجميع لخدمة المجتمع والوطن وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطن الذي ضاعفت الازمة الحالية من وضعه المعيشي.

وتطرق اللقاء إلى جملة من المقترحات للحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي في المحافظة وسبل تعزيز مؤسسات الدولة للقيام بواجبها الوطني.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى