السلطة المحلية والمقاومة الشعبية بمحافظة ريمة تقيم أمسية رمضانية في محافظة مأرب

السلطة المحلية والمقاومة الشعبية بمحافظة ريمة تقيم أمسية رمضانية في محافظة مأرب

أقامت السلطة المحلية والمقاومة الشعبية بمحافظة ريمة أمسية رمضانية في محافظة مأرب تحت شعار( رمضان شهر الصيام والجهاد )

وفي الأمسية ألقى وكيل المحافظة الشيخ/ عبدالكريم محفل كلمة رفع في مستهلها تحيات أبناء ريمة وأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور/ رشاد العليمي وكافة أعضاء المجلس.

وحيا الوكيل محفل في كلمته الروح الوطنية المسؤولة التي يتمتع بها رئيس الجمهورية السابق ونائبه ونقلهم السلمي للسلطة.

وأكد محفل استمرار تضحيات أبناء ريمة من أجل الدين والوطن والجمهورية والمكتسبات الوطنية مجددين العهد والوفاء للقيادة السياسية مطالبين في ذات الوقت ضرورة إشراكهم في مؤسسات الدولة المختلفة بما يتناسب وتضحياتهم في مختلف الميادين.

كما ألقى الشيخ/ محمد المشرع كلمة باسم الأحزاب السياسية والكيانات في المحافظة اشار فيها إلى خطر مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا وما ألحقته من دمار وخراب بالوطن ومقدراته.

ورحب بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي مؤكدا دعم الأحزاب السياسية في المحافظة لجهود المجلس وكل ما سيتخذه من خطوات من شأنها أن تنهي معاناة اليمنيين وتخرج البلاد من دوامة حرب طال أمده.

وأضاف إن أبناء ريمة يرون فيكم خير من سينتصر لأهداف وتطلعات الشعب من خلال العمل بالدستور والمرجعيات الثلاث.

وثمن المشرع تضحيات أبطال الجيش والأمن عامة وأبناء ريمة خاصة وما يبذلونه في مختلف الجبهات والميادين داعيا إلى ضرورة دعمهم ومساندتهم والوقوف إلى جانبهم في الدفاع عن الجمهورية والحرية والكرامة والهوية الوطنية.

وفي الأمسية ألقى مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن/ أحمد الأشول كلمة حيا فيها الروح الثورية والوطنية التي يتمتع بها أبناء ريمة الذين تشهد لتضحياتهم الوطنية الخالصة السهول والجبال والوديان.

مؤكد أن جهود أبناء ريمة ودفاعهم عن الجمهورية ووقوفهم في وجه الإمامة منذ أول طلقة سيدونها التاريخ في أنصع صفحاتهم وسترويها الاجيال المتعاقبة كشرف وطني نالوه بكل شجاعة واقتدار.

كما القى الشيخ الثائر/ عادل الضبيبي كلمة تطرق فيها إلى قدسية المعركة وعظمة ما يقدمه الأحرار والثوار والأبطال في مختلف الجبهات والميادين وخاطب أبناء ريمة بكلمات اشرأبت لها الأعناق وهتفت لها الجماهير وهو يعدد فضائلهم وتضحياتهم واستبسالهم ومواقفهم الوطنية.

وفي الامسية القى مستشار وزير الدفاع العميد/ محمد الجرادي كلمة دعا فيها إلى الاصطفاف الوطني وتوحيد الجهود والسير على نهج وخطى القيادة السياسية للبلد مشيرا إلى مخاطر انقلاب مليشيا الحوثي على الوطن الأرض والإنسان والهوية.

تخلل الأمسية فقرات إنشادية وحضرها وعدد من مشائخ ووجهاء وقيادات ريمة العسكرية والمدنية وحشد كبير من منتسبي الجيش والأمن ورجال المقاومة من أبناء المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى