اجتماع للسلطة المحلية والأحزاب في تعز يدعو إلى سرعة فك الحصار عن المحافظة

اجتماع للسلطة المحلية والأحزاب في تعز يدعو إلى سرعة فك الحصار عن المحافظة

شدد الدكتور عبدالقوي المخلافي وكيل أول محافظة تعز في الاجتماع الذي ترأسه اليوم السبت بحضور ممثلي الأحزاب والمكونات السياسية بالمحافظة، شدد على أهمية الضغط بكافة الطرق المشروعة في المطالبة للمبعوث الأممي في سرعة كسر الحصار عن تعز والمستمر منذ ثماني سنوات والذي قضى على كل البنى التحتية ومقومات الحياة الإنسانية بالمحافظة وراح ضحيته الآلاف من الشهداء والجرحى مدنيين وعسكريين.

وكرس الاجتماع لمناقشة عدد من القضايا العامة في المحافظة وفي أولوية تلك القضايا فتح المعابر من كل الاتجاهات وكسر الحصار وإصلاح الطرقات وتوفير الخدمات العامة وانهاء معاناة المواطنين.

وأكد الاجتماع على ضرورة مخاطبة المجلس الرئاسي لوصع حد لمعاناة أبناء تعز من خلال توفير الخدمات الأساسية بشكل عاجل والنظر الى وضع المحافظة من كافة الجوانب والخروج من الاجتماع بقرارات ورؤية واضحة وجادة متفق عليها والوقوف مع السلطة المحلية للبدء بتنفيذها على ارض الواقع.

وجددت الأحزاب السياسية الوقوف خلف السلطة المحلية والمؤسستين العسكرية والأمنية وتوحيد الجهود الرامية من اجل بسط نفوذ الدولة والعمل على توحيد الجهود من أجل عملية التحرير وبسط الأمن في المناطق المحررة والعمل على فتح صفحه جديدة من أجل توحيد الجهود في خدمة المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى