رئيس الأركان: الجيش الوطني في أتم الجاهزية لخوض المعركة الفاصلة

رئيس الأركان: الجيش الوطني في أتم الجاهزية لخوض المعركة الفاصلة

أكد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم السبت أن الجيش الوطني في أتم الجاهزية والاستعداد لتنفيذ توجيهات مجلس القيادة الرئاسي، وخوض المعركة المقدسة الفاصلة.

وناقش بن عزيز، مع قيادة المنطقة العسكرية السابعة، أوضاع المقاتلين في المسرح العملياتي للمنطقة، وخروقات المليشيا الحوثية للهدنة، وضرورة التصدي لها.

وأشاد رئيس هيئة الأركان بالبطولات التي سطرها ويسطرها أبطال المنطقة السابعة، إلى جانب إخوانهم ورفاقهم في بقية المناطق ورجال المقاومة الشعبية، والقبائل المساندة .. موضحأً أن هذا الإجتماع يأتي في ظل متغيرات جديدة تخدم المعركة ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية .

وشدد الفريق صغير بن عزيز على أهمية توحيد الصف الجمهوري بتشكل مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، مثمنا دور الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي، وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية، التي بذلت جهود كبيرة في إنجاح توحيد الصف اليمني ... منوهاَ بالتقاء كافة القوى الوطنية تحت مظلة الشرعية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي لتحقيق هدف الجميع المتمثل بالخلاص من المليشيا الحوثي الإرهابية.

وأكد الفريق بن عزيز أن القوات المسلحة تتحمل مسؤوليتها أمام الله والشعب اليمني في الدفاع عن الوطن، واستعادة مؤسسات الدولة.

من جانبه أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة، اللواء الركن محمد رسام المنتصر، الترحيب بالمتغيرات السياسية الجديدة، لافتا إلى أنها بذرة خير في النضال من أجل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى