مقاومة المحويت تقيم أمسية رمضانية وتبارك تشكيل مجلس القيادة الرئاسي

مقاومة المحويت تقيم أمسية رمضانية وتبارك تشكيل مجلس القيادة الرئاسي

نظمت المقاومة الشعبية لمحافظة المحويت، أمسية رمضانية لأبطالها في مدينة مأرب.

وفي الأمسية الذي حضرها عدد من الشخصيات العسكرية والسياسية والاجتماعية ، قال قائد المقاومة الشعبية والوكيل الأول لمحافظة المحويت أحمد علي صلح في كلمة له، إن المحافظة بكل مديرياتها قدمت تضحيات جسيمة لمواجهة مليشيا الحوثي ، بعدد كبير من الشهداء والجرحى والمعتقلين دفاعا عن الهوية الوطنية والنظام الجمهوري.

وأشاد بدور أبناء المحافظة في كافة الميادين المساندين للدولة والرافضين للميليشيات.

وأضاف أن "مليشيات الحوثي نهبت مائة وخمسين منزلا لمن التحقوا بالمقاومة وأجبروا مئات العائلات على النزوح قسراً ، مؤكداً أن جرائم المليشيات ومرتكبيها وانتهاكاتها بحق أبناء المحافظة لن تمر دون عقاب".

وبارك تشكيل مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس واعتبرت ذلك خطوة مهمة في التحول والاصطفاف الوطني لحشد الجهود بمعركة استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب وجددوا العهد والولاء لله والوطن والمضي في مواصلة النضال الوطني تحت قيادته حتى استعادة الدولة.

واعتبر قائد مقاومة المحويت أن هذه الإنجازات التاريخية بتوحيد الصفوف وتوحيد الجهود الوطنية كان ينتظرها اليمنيون، مشيراً إلى أن هذه الخطوات  انتصار لصمود مأرب بوابة الجزيرة العربية. في مواجهة المشروع الايراني وانتصار لدماء وتضحيات الأبطال على مختلف جبهات العزة والكرامة.

وطالب قائد مقاومة المحويت " القيادة الجديدة بالعودة إلى عدن والمحافظات المحررة مع كافة قيادات الدولة للقيام بواجباتهم الوطنية وإنقاذ الاقتصاد وتوحيد كافة التشكيلات العسكرية والعمل على توفير الإمكانات اللازمة للجيش لاستكمال  تحرير المحافظات من سلطة كهنوت الحوثي الرافض لكل جهود عملية السلام ويواصل إطالة معاناة الشعب اليمني.

وثمن جهود ودعم التحالف العربي بقيادة المملكة في مساندة الشرعية ودعم معركة مواجهة مليشيا الحوثي الإيرانية. داعياً إلى استمرار تقديم الدعم لمواجهة التهديد الحوثي الإيراني الذي يهدد أمن واستقرار اليمن وشبه الجزيرة العربية وأرض الحرمين الشريفين.

تخللت الأمسية كلمات وفقرات شعرية وإنشادية أكدت على أهمية الاصطفاف والتلاحم الوطني.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى