استمرار الخروقات الحوثية للهدنة والجيش الوطني يحبط أكثر من 8 محاولات تسلل

استمرار الخروقات الحوثية للهدنة والجيش الوطني يحبط أكثر من 8 محاولات تسلل

أحبط الجيش الوطني في أوقات متفرّقة من يوم امس، أكثر من 8 محاولات تسلل نفذتها مجاميع من مليشيا الحوثي الإيرانية في جبهات القتال بمارب وحجة والحديدة.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، "إن قواتنا أحبطت أكثر من 6 محاولات تسلل لمجاميع حوثية باتجاه مواقع لقواتنا في جبهة أم ريش ومواقع الفيّة والشهيد جنوب مارب وباتجاه مواقع أخرى لقواتنا غرب وشمال غرب مارب".

وأضاف "أن أبطالنا كانوا لتلك العناصر المتسللة بالمرصاد؛ حيث باشروها بالنيران وأجبروها على الفرار، لتلجأ بعدها المليشيا الحوثية لاستهداف مواقع قواتنا بالقصف المدفعي وبالطائرات الإيرانية المسيّرة المفخخة".

كما أحبط الجيش الوطني محاولتي تسلل لمجاميع حوثية إحداها باتجاه مواقع عسكري في جبهة حرض غرب حجّة، والأخرى باتجاه مواقع قواتنا في محور حيس تحت تغطية نارية مكثّفة.

وإضافة إلى ذلك، رصدت قواتنا أكثر من 75 خرقاً ارتكبتها المليشيا الإيرانية طوال يوم الأربعاء، في مختلف الجبهات. منها 29 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و23 في جبهات محور تعز، و12 في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و5 خروقات في جبهات باب غلق ومريس بالضالع، و4 خروقات شرق الجوف، و4 خروقات في جبهات حجة.

وتنوّعت بين قصف مواقع قواتنا بالمدفعية والهاون والآر بي جي والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة. فيما استمرّت في الدفع بتعزيزات كبيرة إلى صرواح والجوبة وغيرها من الجبهات المحيطة بمارب.
 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى