تصاعد خروقات الحوثيين للهدنة والجيش يفشل هجمات جديدة في مارب والجوف والحديدة

تصاعد خروقات الحوثيين للهدنة والجيش يفشل هجمات جديدة في مارب والجوف والحديدة صورة ارشيفية

تصدّت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، خلال الساعات الماضية، لأربعة زحوفات نفّذتها مليشيا الحوثي الإيرانية في جبهات القتال بمارب والجوف والحديدة.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن القوات تصدّت، فجر الثلاثاء، لهجوم شنّته المليشيا الإيرانية على مواقع عسكرية في جبهتي العلم والريان شرق حزم الجوف. مؤكداً أن قواتنا المسلحة أفشلت الهجوم وأجبرت المليشيا على التراجع.

وأكد المصدر العسكري أن المعارك استمرت نحو ساعة وانتهت بهزيمة المليشيا وفرارها تحت ضربات الابطال.

وشنّت المليشيا الحوثية هجوماً واسعاً تحت غطاء ناري مكثّف على مواقع لقواتنا في محور حيس بالحديدة، إلا أن أبطالنا كانوا لها بالمرصاد، حيث تصدّوا لها ببسالة وأجبروها على التراجع والفرار.

وطوال يوم امس الثلاثاء رصدت قوات الجيش 71 خرقاً للهدنة ارتكبتها المليشيا الحوثية في جبهات مارب والجوف وحجة والحديدة وتعز والضالع. منها 23 خرقًا في جبهات محور تعز، و20 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و11 في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و7 في جبهات الجوف، و6 بجبهات غرب حجة، و4 في جبهات الضالع.

وتنوّعت بين محاولات تسلل، وقصف مكثّف لمواقع قوّاتنا بالمدفعية وبالعيارات المختلفة. إضافة إلى استمرار المليشيا للأسبوع الثاني على التوالي في الدفع بتعزيزات بشرية وعتاد وذخائر إلى جبهات جنوب وغرب مارب. وسط تحليق متواصل للطيران الإيراني المسيّر.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى