مواطنون يشكون من استمرار غلاء الأسعار رغم التحسن الملحوظ لقيمة الريال

مواطنون يشكون من استمرار غلاء الأسعار  رغم التحسن الملحوظ لقيمة الريال

شكا عدد من المواطنين من عدم انخفاض أسعار السلع والمواد الغذائية في أسواق العاصمة المؤقتة عدن على الرغم من التحسن الملحوظ الذي شهده الريال اليمني أمام العملة الأجنبية.

وقال  المواطنون لـ "الصحوة نت" إن أسعار السلع والمواد الغذائية في عدن لاتزال مرتفعة ولم تشهد أي تحسن على الرغم من انهيار العملة الأجنبية أمام الريال اليمني.

وشكا عدد من المواطنين من استمرار ارتفاع أسعار المواد الغذائية رغم الإعلان عن التعافي الملحوظ في سعر العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية عقب الإعلان عن تشكيل مجلس رئاسي ولإعلان عن وديعة جديدة قدمت للبنك المركزي اليمني.

وأشار المواطنون الى إن الأسعار ما زالت تراوح مكانها رغم تعافي سعر العملة المحلية، وسط غياب ملحوظ للجهات الرقابية وعدم وجود حملات تفتيش على الأسواق والمحلات وعدم اتخاذ أي إجراءات عقابية بحق التجار المستمرين في رفع الأسعار.

وأوضح المواطنون ان التجار قاموا باستغلالهم والمراوغة رافضين تخفيض اسعار المواد الغذائية والاستهلاكية بذريعة انهم قاموا بشراء بضائعهم قبل تحسن سعر الصرف، داعين السلطة المحلية والجهات الرقابية والغرفة التجارية بعدن للقيام بدورها وتحمل مسؤولياتها وإلزام التجار بتعديل وتحديد أسعار البضائع والسلع الغذائية المختلفة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى