نائب رئيس المجلس الرئاسي "البحسني" يلتقي قيادة الإصلاح وتأكيد على أولويات المرحلة

نائب رئيس المجلس الرئاسي "البحسني" يلتقي قيادة الإصلاح وتأكيد على أولويات المرحلة

استقبل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء فرج البحسني، الثلاثاء، قيادة التجمع اليمني للإصلاح برئاسة القائم بأعمال الأمين العام للإصلاح النائب عبدالرزاق الهجري.

وحضر اللقاء نائب رئيس الكتلة البرلمانية رئيس إصلاح عدن النائب انصاف مايو، ونائب رئيس مجلس النواب نائب رئيس برلمانية الإصلاح ورئيس مكتبه التنفيذي بمحافظة حضرموت المهندس محسن باصرة، ورئيس الدائرة القانونية المحامي محمد ناجي علاو، وعضو الكتلة البرلمانية النائب علي عشال.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن المستجدات في ضوء المرحلة الجديد التي تشكلت مع الاعلان عن المجلس القيادي الرئاسي الذي مثل محطة مهمة في عملية توحيد الصف الوطني.

وأكد الإصلاح على ضرورة اتخاذ كافة الخطوات والاجراءات التي تسرع بعملية اسقاط الانقلاب وعودة الدولة ومؤسساته للوصول إلى سلام شامل وعادل ومستدام، يحافظ على الثوابت الوطنية والهوية اليمنية العربية والمكتسبات التي ضحى اليمنيون في سبيلها.

ونوهت قيادة الإصلاح بأولويات المرحلة في الجوانب السياسية والعسكرية والاقتصادية والانسانية، موضحين ان الشعب اليمني يأمل من القيادة الجديدة العمل على تحقيق آمالهم وتطلعاتهم وأولها الخلاص من المليشيا.

وأشارت قيادة الإصلاح الى ان رفع المعاناة عن المواطنين ووقف التدهور الاقتصادي، وعودة الخدمات وصرف مرتبات الجيش والاهتمام بالجرحى واسر الشهداء تمثل أولوية في هذه المرحلة.

وأشاد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء فرج البحسني بمواقف التجمع اليمني للإصلاح المنحازة للوطن وتضحياته الكبيرة في المعركة الوطنية لاستعادة الدولة.

وأكد البحسني على أولويات مجلس القيادة الرئاسي والدور المناط به لرفع المعاناة وتحقيق الاستقرار الاقتصادي ومعالجة الاختلالات.

وشدد على ضرورة توحيد الجهود ورص الصفوف لاستعادة الدولة وتحقيق السلام الشامل، الذي يحقق الحرية والكرامة والحياة الكريمة لكل اليمنيين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى