إصلاح حضرموت يبارك تشكيل المجلس الرئاسي لتوحيد الجهود وعودة مؤسسات الدولة

إصلاح حضرموت يبارك تشكيل المجلس الرئاسي لتوحيد الجهود وعودة مؤسسات الدولة

بارك التجمع اليمني للإصلاح بساحل حضرموت إعلان تشكيل مجلس القيادة الرئاسي.

وقال الأستاذ محمد أحمد بالطيف، رئيس الدائرة السياسية للإصلاح بساحل حضرموت، في كلمة ترحيبية أمام ضيوف إفطار الإصلاح بالمكلا من قيادات الأحزاب والمكونات السياسية والواجهات المجتمعية ومقادمة القبائل والشباب، إن إصلاح حضرموت يبارك تشكيل مجلس الرئاسة ويعده خطوة لتوحيد الجهود وترك الخلافات جانباً، والتوجه صفا واحدا لإنهاء الانقلاب الحوثي وإعادة بناء دولة المؤسسات والقانون.

ودعا بالطيف جميع أطياف العمل السياسي داخل المحافظة إلى التقارب والعمل المشترك في سبيل حضرموت والنهوض بالأوضاع المزرية التي وصلت إليها خاصة في الكهرباء والخدمات العامة والبنية التحتية واستمرار العبث بالمال العام وإغلاق مطار الريان وغيرها من القضايا التي تهم الحضارم كافة.

وثمن بالطيف الموقف الشجاع للرئيس عبد ربه منصور هادي ونائبه علي محسن الأحمر بتخليهما عن مناصبهما.

كما ألقيت عدد من الكلمات من الحضور الذين شكروا الإصلاح على هذه الدعوة متطرقين إلى ضرورة عمل مشترك ينهض بالوضع داخل المحافظة.

حضر الإفطار من المكتب التنفيذي لإصلاح ساحل حضرموت رئيس الدائرة الاجتماعية أحمد المرشدي ورئيس دائرة النقابات عوض الدقيل وقيادات المكونات السياسية والإعلامية والشخصيات الاجتماعية والشبابية والنقابية والرياضية بساحل حضرموت وجموع غفيرة من المواطنين.



القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى