رئيس مجلس النواب يشيد بجهود أبناء الحديدة في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب

رئيس مجلس النواب يشيد بجهود أبناء الحديدة في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب

أشاد رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، بالجهود النضالية الكبيرة التي يقدمها أبناء محافظة الحديدة في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

واكد البركاني خلال لقائه، اليوم، محافظ الحديدة الدكتور الحسن محمد طاهر، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات الاجتماعية والقيادات التنفيذية بالمحافظة، أن محافظة الحديدة كانت ولا تزال هي أحد أهم الروافد الاقتصادية والتنموية لليمن.. مجدداً اهتمام القيادة السياسية بالمحافظة وأبنائها، والاهتمام في تعزيز مشاركتها في العملية السياسية والتنموية في كل المراحل.

وأستمع رئيس مجلس النواب، إلى شرح حول الاوضاع التي تعيشها محافظة الحديدة بشكل خاص وإقليم تهامة بشكل عام، و ما تعانيه المحافظة من مأسي إنسانية نتيجة ما تقوم به مليشيات الحوثي وما ترتب عن عدم تنفيذ اتفاق استوكهولم من قبل تلك المليشيات وفرضها الحصار الدائم على المحافظة وأبنائها.

وشدد البركاني، على ضرورة تكاتف جهود أبناء المحافظة وإقليم تهامة في ظل الظروف والمتغيرات الجارية والوقوف الى جانب مجلس القيادة الرئاسي ودعم الجهود الرامية للسلام وتحقيق الأمن والاستقرار وإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

وأشار الحاضرون إلى أهمية أن يكون لمحافظة الحديدة دوراً أساسياً في الشراكة السياسية وأن تحظى باهتمام من قبل قيادة الدولة لما تمتلكه من خصوصية وتاريخ نضالي كبير.
 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى