محافظة حجة تحتفي بتحرير 24 من الأسرى والمختطفين لدى مليشيا الحوثي

محافظة حجة تحتفي بتحرير 24 من الأسرى والمختطفين لدى مليشيا الحوثي

نظمت قيادتي السلطة المحلية والمقاومة الشعبية بمحافظة حجة يوم الجمعة، حفل استقبال وترحيب بالمحررين من سجون مليشيا الحوثي، ضمن صفقة التبادل الأخيرة التي ضمت 24 محررا من أبناء المحافظة.

وفي الفعالية التي أقيمت بمدينة مأرب بحضور وكيل المحافظة محمد يعقوب، ألقى مدير عام الشؤون القانونية وحقوق الإنسان هادي وردان كلمة رحب فيها بالمحررين الذين عاشوا فترة عصيبة داخل سجون مليشيا الحوثي، مثمنا الثبات والصمود الذي أظهره المحررون في وجه آلقة القمع الحوثية.

كما أشاد وردان بالجهود التي بذلت في سبيل إنجاح صفقة تبادل الأسرى الأخيرة، لافتا إلى أهمية استمرار الجهود في إطلاق بقية الأسرى والمختطفين.

من جانبه أكد قائد المقاومة الشعبية بالمحافظة محمد هطيف، اهتمامهم بملف الأسرى والمختطفين بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة، مهنئا المحررين بالمناسبة، مشيدا بصبرهم وتضحياتهم في سبيل أمن واستقرار الوطن والذود عنه من كافة المخاطر التي تغذيها مليشيا الحوثي.

وفي كلمته عن المحررين عبر فواز قشقوش، عن فرحتهم بإطلاق سراحهم، مؤكدا اعتزازهم بشرف الدفاع عن الجمهورية ومواجهة مليشيا الحوثي مهما كانت التضحيات.

هذا وقد تخلل الفعالية عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية، كما جرى تقديم هدايا رمزية للمحررين، بحضور جمع من القيادات المدنية والعسكرية والأمنية بمحافظة حجة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى