الحكومة تبارك إعلان إنشاء مجلس القيادة الرئاسي لاستكمال تنفيذ مهام المرحلة الانتقالية

الحكومة تبارك إعلان إنشاء مجلس القيادة الرئاسي لاستكمال تنفيذ مهام المرحلة الانتقالية

باركت حكومة الكفاءات السياسية، إعلان انشاء مجلس القيادة الرئاسي لاستكمال تنفيذ مهام المرحلة الانتقالية وتفويضه بكامل صلاحيات رئيس الجمهورية وفقا للدستور والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.

وأكدت الحكومة في بيان، انها ستعمل وبتوجيهات من مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي على مواصلة جهودها في تنفيذ مهامها وواجباتها تجاه الشعب اليمني في هذه المرحلة الاستثنائية الحرجة.. مشيرة الى ان عنوان المرحلة القادمة وفي ظل اشراك القيادات الفاعلة في إدارة الدولة هي استكمال استعادة الدولة وإعادة الامن والاستقرار وتخفيف معاناة الشعب اليمني جراء الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي.

وعبرت حكومة الكفاءات عن ثقتها الكاملة برئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وقدرتهم على أداء المهام الجسيمة الماثلة امامهم، وانها ومعها الشعب اليمني ستكون عونا وسندا لهم بما يسهم في العبور بالوطن الى بر الأمان .. مؤكدة ان المشاورات اليمنية- اليمنية التي عقدت تحت مظلة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومخرجاتها ستكون موجهات للعمل والأداء خلال الفترة القادمة.

كما جددت حكومة الكفاءات السياسية موقفها الثابت في دعم إحلال السلام وكل الجهود الأممية والدولية المبذولة في هذا الجانب .. معربة عن أملها في التعاطي الإيجابي مع هذه الجهود من قبل الجميع.

وأكبرت الحكومة المواقف الوطنية الكبيرة والتضحيات البطولية والعظيمة والتاريخ المشرف للوالد المناضل المشير عبدربه منصور هادي وكذلك الوالد الفريق المناضل علي محسن الأحمر.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى