مليشيات الحوثي تواصل خروقاتها للهدنة

مليشيات الحوثي تواصل خروقاتها للهدنة

تواصل مليشيا الحوثي الإيرانية خروقاتها للهدنة المعلنة في كافة جبهات القتال في محافظات الضالع وتعز ولحج والحديدة وحجّة والجوف ومارب.

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، بأن قوات الجيش الوطني رصدت 130 خرقاً للهدنة ارتكبتها المليشيا الحوثية يوم الاثنين 4 أبريل 2022، في كافة جبهات القتال، منها 49 خرقاً في جبهات القتال بمحور تعز (توزّعت بين 44 خرقاً في محور تعز، وأربعة خروقات في محور الضالع، وخرقاً في جبهة كرش بلحج)، و9 خرقاً في محوري البرح وحيس، و 28 خرقًا في جبهات القتال غرب حجّة، و24 خرقاً في جبهات القتال شمال وغرب وجنوب مارب، و20 خرقاً في جبهات القتال شمال وشرق الجوف.

وقال في تقرير له "تنوعت الخروقات بين شن هجمات برية واستهداف مواقع قواتنا بالأسلحة الثقيلة وبسلاح المدفعية والعيارات المختلفة، بالتزامن مع حفر خنادق وبناء التحصينات وشق طرقات فرعية. إضافة إلى الدفع بتعزيزات بشرية وآليات ومعدات قتالية متنوعة إلى مختلف الجبهات".

وأضاف "استمرّت المليشيا الحوثية لليوم الثالث على التوالي في الدفع بتعزيزات بشرية وآليات ومعدات قتالية متنوعة إلى مختلف الجبهات، ومنها نقل دبابات وعربات بي أم بي وراجمات صواريخ وعشرات الأطقم والآليات إلى الجبهات الغربية والجنوبية بمارب". 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى