مجلس الشورى يحذر مليشيا الحوثي من مغبة الاستمرار في الأعمال العدوانية والإرهابية

مجلس الشورى يحذر مليشيا الحوثي من مغبة الاستمرار في الأعمال العدوانية والإرهابية

حذر مجلس الشورى مليشيا إيران الحوثية من مغبة الاستمرار في الأعمال العدوانية الإرهابية ضد شعبنا اليمني، وضد الأشقاء في جوارنا العربي.

كما دعا مجلس الشورى الحوثيين إلى الاستجابة العاجلة لمبادرة مجلس التعاون، والتحالف العربي لوقف إطلاق النار، تمهيدًا لحوار وطني واسع، لا يستثني أحدًا.

ووقف مجلس الشورى برئاسة الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس المجلس، أمام آخر التطورات والمستجدات على الساحة الوطنية، واستعرض على هامش مشاركته في المشاورات اليمنية-اليمنية التي دعت لها الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، المنعقدة في الرياض، المسار العام للمشاورات التي يشارك فيها مجلس الشورى بحضور غالبية أعضائه، للبحث عن حل دائم وشامل وعادل في اليمن يستند إلى المرجعيات الثلاث.

كما استمع المجلس إلى توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، في الدفاع عن الجمهورية والوحدة والديمقراطية والتمسك بالمرجعيات الثلاث للخروج من الأزمة والوصول إلى سلام يحقن دماء اليمنيين، فقد أكلت الحرب الأخضر واليابس، وحان وقفها.

وتناول الأعضاء كافة جوانب الأزمة وأتفق أعضاء مجلس الشورى على أن هناك حاجة تتزايد كل يوم إلى مصالحة وطنية تجب ما قبلها للم الشمل، وتعزيز وحدة الصف الوطني وتضميد الجراح، ومواجهة استحقاقات المرحلة الحالية والقادمة، ووافق المجلس على مقترح عقد جلسة مشتركة مع مجلس النواب، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى