الحجرف يؤكد خلال لقائه «غروندبرغ» على استثمار المشاورات اليمنية لإنهاء الصراع

الحجرف يؤكد خلال لقائه «غروندبرغ» على استثمار المشاورات اليمنية لإنهاء الصراع

أكد الدكتور نايف الحجرف، الأمين لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، ضرورة استثمار المشاورات اليمنية - اليمنية برعاية مجلس التعاون لإنهاء الصراع وللدفع بالحل السلمي وإيجاد أرضية قوية لانطلاق المسار السياسي بين كافة المكونات اليمنية، مؤكدا في الوقت ذاته على دعم مجلس التعاون لجهود المجتمع الدولي وجهود المبعوثين الدوليين في هذا الصدد.

جاء ذلك خلال لقاء الحجرف، بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن هانس غروندبرغ،، اليوم الخميس في مقر الأمانة العامة بالرياض.

وتم خلال اللقاء مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، والجهود السياسية الرامية للتوصل إلى إنهاء الحرب والتوصل إلى تسوية سياسية عبر الحوار والمشاورات اليمنية – اليمنية المنعقدة برعاية مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالإضافة إلى ضرورة الوصول إلى السلام الشامل والمستدام المبني على المرجعيات الدولية الثلاث، مؤكداً على تقديم كل الدعم لنجاح المشاورات اليمنية – اليمنية والتوصل إلى حل سياسي شامل ينهي الحرب التخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق.

وثمن الأمين العام لمجلس التعاون المشاركة الفعالة للمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، في المشاورات اليمنية - اليمنية والتي تعقد برعاية مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى