رئيس الهيئة العليا للإصلاح يعزي في وفاة الشيخ حسين بن عبدالله الأحمر

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يعزي في وفاة الشيخ حسين بن عبدالله الأحمر

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر، عضو مجلس شورى الإصلاح، والشيخ حميد بن عبدالله الأحمر، عضو الهيئة العليا للإصلاح، واخوانهم، في وفاة الشيخ حسين بن عبدالله بن حسين الأحمر، عضو مجلس النواب، مستشار رئيس الجمهورية ورئيس حزب التضامن الوطني.

كما عزى اليدومي، أبناء الفقيد الراحل الذي وافاه الأجل، إثر عارض مرضي.

وقال اليدومي "إننا ندرك حجم الخسارة التي مني بها الوطن لرحيل شخصية فذة هي امتداد لتاريخ آل الأحمر في النضال الوطني، فقد فقدنا ابناً باراً بهذا الوطن كرس جهوده في خدمة وطنه ومجتمعه، متوجاً ذلك بمواقف ثابتة وراسخة في الدفاع عن الجمهورية والقيم والمبادئ التي حملها.

وأكد أن الوطن فقد شخصية لها باع في العمل السياسي، وشخصية اجتماعية لا يشق لها غبار، وشاباً عُرف بحسن أخلاقه ونبل سجيته، وإن رحيله المبكر في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ شعبنا النضالي هو خسارة كبيرة للوطن.

 

نص التعزية:

 

الأخ الشيخ/ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر- عضو مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح

 

الأخ الشيخ/ حميد بن عبدالله بن حسين الأحمر- عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، وكافة إخوانهما

الأخوة/ أبناء فقيد الوطن الراحل الشيخ حسين بن عبدالله الأحمر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمزيد من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الشيخ المناضل/ حسين بن عبدالله بن حسين الأحمر، عضو مجلس النواب، مستشار رئيس الجمهورية ورئيس حزب التضامن الوطني، الذي وافاه الأجل، إثر عارض مرضي.

إننا ندرك حجم الخسارة التي مني بها الوطن لرحيل شخصية فذة هي امتداد لتاريخ آل الأحمر في النضال الوطني، فقد فقدنا ابناً باراً بهذا الوطن كرس جهوده في خدمة وطنه ومجتمعه، متوجاً ذلك بمواقف ثابتة وراسخة في الدفاع عن الجمهورية والقيم والمبادئ التي حملها.

لقد فقدت اليمن شخصية لها باع في العمل السياسي، وشخصية اجتماعية لا يشق لها غبار، وشاباً عُرف بحسن أخلاقه ونبل سجيته، وإن رحيله المبكر في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ شعبنا النضالي هو خسارة كبيرة للوطن.

إننا نشاطركم الحزن والألم في هذه الفاجعة، ونتقدم إليكم وإلى كافة آل الأحمر بخالص العزاء والمواساة، داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان، ويخلف عليكم بخير، إنه سميع مجيب.

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم/ محمد عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

الاثنين 28 مارس


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى