مأرب.. مؤسسة البصيرة تواصل تدشين المشاريع الرمضانية

مأرب.. مؤسسة البصيرة تواصل تدشين المشاريع الرمضانية

تواصل مؤسسة البصيرة الخيرية بمدينة مأرب تدشينها المشاريع الخيرية الرمضانية أبرزها المعرض الخيري الرابع للملابس لأبناء محافظة المحويت النازحين بمأرب بتمويل من فاعل الخير الشيخ سفيان.

وفي حفل التدشين قال عبدالحكيم القيسي مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب ان هذا المعرض الذي درجت مؤسسة البصيرة على إقامته سنويا يعد من أنجح المشاريع الخيرية التي تخفف معاناة النازحين والمهجرين.

من جانبه شكر وكيل أول محافظة المحويت الاستاذ احمد علي صلح القائمين على مؤسسة البصيرة والداعمين على جهودهم الكبيرة كما دعا المنظمات الإنسانية إلى تكثيف جهودها في محافظة مأرب باعتبارها المحافظة التي احتضنت أغلب النازحين من جحيم الحرب.

 كما أشاد مدير شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية الأستاذ / عبدالوهاب نصر أشاد بدور مؤسسة البصيرة في إقامة الحملات الإغاثية والإيوائية التي تهدف إلى تخفيف معاناة النازحين وتحقق مبدأ التكافل والتعاون الاجتماعي.

وأوضح محمد الحائط المدير التنفيذي لمؤسسة البصيرة الخيرية أن المستهدفين من مشروع المعرض الخيري  يفوق 1500 أسرة نازحة من أبناء المحويت بمدينة مأرب وسيستمر لمدة 15يوم.

كما تم تنفيذ مشروع توزيع الفُرُش والملايات للنازحين والمتضررين في مخيمات النازحين بمحافظة مأرب ، وتوزيع 300 خيمة مكتملة للمعاقين والنازحين من محافظة عمران في مخيم الجفينة ، واستكملت المؤسسة المرحلة الأولى من مشروع فرش مساجد النازحين ، وتم توزيع التمور لـ (1500) اسرة نازحة من محافظة المحويت بداية شهر شعبان .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى