دائرة المرأة بإصلاح عدن تُحيِّي أمهات الشهداء والمختطفين وكافة أمهات اليمن

دائرة المرأة بإصلاح عدن تُحيِّي أمهات الشهداء والمختطفين وكافة أمهات اليمن

هنأت دائرة المرأة في التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن الأم اليمنية في كل المحافظات اليمنية وللأم العدنية على وجه الخصوص، بمناسبة عيد الأم.

وتوجهت -في بيان- بالإجلال والإكبار لكل أم مختطف ومخفي قسرا مازالت تناضل بشموخ في سبيل حرية ولدها في سجون الانقلاب.

كما حيت كل أم شهيد قدمت ولدها بطلًا في سبيل الوطن وتحريره، وكل أمهات الأبطال المرابطين على الثكنات لمجابهة الإنقلاب الحوثي الإرهابي، والأم المشردة والنازحة التي تمارس أمومتها من داخل مخيمات النزوح بعدما شردتهم الحرب من ديارهم.

 

ووجهت الدائرة تحية خاصة لأمهات الأيتام، التي تقوم بدور الأمومة والأبوة لأولادها وحيدة متجاوزه كل الصعوبات في سبيل أمومتها.

وعبرت عن التحية والتقدير للأمهات العاملات في مرافق عملهن طبيبة ومعلمة ومحامية وقاضية وأكاديمية وأَمْنِيَة وعاملة نظافة، وكل الأمهات اليمنيات في يومهن الخاص.

وأكدت دائرة المرأة بإصلاح عدن أن الأمهات اليمنيات يضربنَّ أروع الأمثلة في العطاء والصبر ويقاسمنَّ الرجال مسؤولية النضال وضريبته عن إدراك ووعي في سبيل الوطن.

 

نص البيان:

في يوم الأم وعيدها الخاص نتقدم في دائرة المرأة بإصلاح عدن بأرق وأنبل التحايا والتهاني للأم اليمنية في كل المحافظات اليمنية وللأم العدنية على وجه الخصوص.

وفي هذا اليوم نتوجه بالإجلال والإكبار لكل أم مختطف ومخفي قسرا مازالت تناضل بشموخ في سبيل حرية ولدها في سجون الانقلاب، لكل أم شهيد قدمت ولدها بطلًا في سبيل الوطن وتحريره ، لكل أمهات الأبطال المرابطين على الثكنات لمجابهة الإنقلاب الحوثي الإرهابي.

كما نتوجه بالاعتزاز والفخر للأم المشردة والنازحة التي تمارس أمومتها من داخل مخيمات النزوح بعدما شردتهم الحرب من ديارهم.

وتحية خاصة لأم الأيتام التي تقوم بدور الأمومة والأبوة لأولادها وحيدة متجاوزه كل الصعوبات في سبيل أمومتها.

وَّجل التَّحايا للأمهات العاملات في مرافق عملهن طبيبة ومعلمة ومحامية وقاضية وأكاديمية وأَمْنِيَة وعاملة نظافة... كلًا بأسمها وصفتها ومكانتها ودورها الريادي في هذا الوطن.

كل التحايا لكل الأمهات اليمنيات في يومهن الخاص وهنَّ يضربنَّ أروع الأمثلة في العطاء والصبر ويقاسمنَّ الرجال مسؤولية النضال وضريبته عن إدراك ووعي في سبيل الوطن.

كل عام وانتن بألف خير

دائرة المرأة في التجمع اليمني للإصلاح

عدن

21مارس 2022م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى