وفد من مجلس النواب يشارك في اجتماع المجلس الحاكم للاتحاد البرلماني الدولي

وفد من مجلس النواب يشارك في اجتماع المجلس الحاكم للاتحاد البرلماني الدولي

شارك وفد مجلس النواب، برئاسة نائب رئيس المجلس محمد الشدادي، في اجتماعات المجلس الحاكم للاتحاد البرلماني الدولي، ضمن أعمال الجمعية العامة الـ144 للاتحاد المنعقدة في جزيرة بالي بإندونيسيا.

شهدت جلسة الاجتماع التي شارك فيها أعضاء مجلس النواب مبخوت بن ماضي، محمد بن مالك، حميد الأحمر، وصالح البرهمي، انتخاب رئيسة مجلس النواب الإندونيسي "بوان ماهاراني " رئيساً للجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي الـ 144.

كما تم استعراض تقرير الأمين العام حول تأثير الاتحاد البرلماني الدولي للفترة 2017- 2021، فضلاً عن استعراض التقارير حول أنشطة الاتحاد، وأنشطة اللجنة التنفيذية واللجان والهيئات الأخرى، ومناقشة المسائل المتعلقة بعضوية الاتحاد، والوضع المالي للاتحاد البرلماني الدولي، وعدد من الموضوعات المدرجةعلى جدول الأعمال.

ونظر المجلس الحاكم للاتحاد البرلماني الدولي، في الطلبات المتعلقة بعضوية الاتحاد وإعادة الانتساب اليه بصفة المراقب، كما أقر المجلس الحاكم استراتيجية الاتصالات للفترة من 2022 إلى 2026، واعتماد تعديل مقترح على قواعد لجنة شؤون الشرق الأوسط، وتعزيز مساءلة الاتحاد البرلماني الدولي في إطار متابعة قرارات الجمعية العامة الـ 143 للاتحاد البرلماني الدولي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى