مصدر بسلطة تعز يفند تناولات اعلامية تخدم الانقلابيين

مصدر بسلطة تعز يفند تناولات اعلامية تخدم الانقلابيين

استغرب مصدر مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة تعز من بعض التناولات الاعلامية التي عاودت الظهور مجددا للترويج لمزاعم اختفاء مبالغ مالية مقدمة من الحكومة للقطاع الصحي بمحافظة تعز .

وأوضح المصدر في تصريح صحفي ان هذه التناولات تهدف لاثارة البلبلة لاغراض دنيئة لا تصب في مصلحة تعز، ولا تخدم الجهود المبذولة لتطبيع الحياة واستعادة دور الدولة وأجهزتها في المحافظة، مشيرا الى انه سبق وتم التوضيح حول هذا المبلغ بشكل رسمي ، وانه تم توريده في حساب السلطة المحلية لدى البنك الاهلي بعدن وليس في حساب خاص باسم المحافظ ، ويتم الصرف منه لكل ما يتعلق بشؤون الجرحى والمرضى ودعم المستشفيات والقطاع الصحي بمحافظة تعز .

وقال المصدر ان عملية الصرف تجري بنظر مديري مكتبي الصحة والمالية في المحافظة ووفقا للنظام المالي الذي ينظمه القانون ، ساخرا من التناولات التي تسعى الى الدس والتشكيك بالآخرين بصورة مكشوفة من مطابخ دأبت على اثارة القلاقل ارضاء لنزوات مريضة لدى البعض ممن لا يروق لهم اي دور او نجاح لاجهزة الدولة ومسؤوليها في مدينة تعز .

مشيرا إلى أن المبلغ تم بالأساس بناء على جهود كبيرة بذلها المحافظ في اطار جهوده لحل ملف الجرحى في المحافظة وترتيب الوضع الصحي في المحافظة .

ودعا المصدر كافة الاعلاميين والناشطين على مواقع التواصل الى الاستمرار في الرقابة على السلطة المحلية وأداء أجهزة الدولة ، داعيا الى تحري الدقة في نقل وتداول الاخبار والمعلومات، لتفادي الوقوع ضحية لهذه المطابخ الاعلامية والتي تهدف الى زرع ثقافة التشكيك والتخوين وزعزعة الثقة بين السلطة والمواطنين خدمة لنزواتها المريضة مع علمها المسبق بالحقيقة كاملة . 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى