كلاسيكو نارى بين ريال مدريد وبرشلونة فى الدوري الإسباني الليلة

كلاسيكو نارى بين ريال مدريد وبرشلونة فى الدوري الإسباني الليلة

يحل فريق برشلونة الإسبانى ضيفا ثقيلا على غريمه التقليدي ريال مدريد فى كلاسيكو نارى فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكى، في قمة منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022.

ويدخل ريال مدريد قمة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة من 28 مباراة، بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية صاحب المركز الثانى برصيد 56 نقطة.

بينما يأتي فريق برشلونة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 51 نقطة من إجمالي 27 مباراة خاضها بالمسابقة بالموسم الحالي حتى الآن.

ويسعى ريال مدريد، بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الاقتراب خطوة أكبر من التتويج باللقب والتفوق على غريمه التقليدي.

ويبحث الفريق الملكى عن مواصلة انتصارات في الدوري الإسباني هذا الموسم والتي جاء أخرها على ريال مايوركا في عقر داره بنتيجة 3-0، بالجولة الـ 28 من مسابقة الليجا.

ويغيب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن ريال مدريد ضد برشلونة، لعدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها في باطن القدم اليسري خلال مباراة مايوركا الأخيرة بالدوري الإسباني، كما يغيب فيرلاند ميندي أيضًا للإصابة.

في المقابل، يخوض برشلونة الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في التأهل للدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، بعد فوزه على جالاتا سراى بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من اليوروباليج.

ويأمل الفريق الكتالونى في استمرار النتائج الرائعة التي حققها تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم في آخر 11 مباراة في جميع البطولات بالفوز 8 مرات وتعادل 3 مباريات، وسجل اللاعبين 28 هدفاً وتلقى الفريق 10 فقط وحافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى