الضالع :أهلي قراوه يخطف كأس بطولة شهداء مريس لكرة القدم

الضالع :أهلي قراوه يخطف كأس بطولة شهداء مريس لكرة القدم

خطف فريق الأهلي قراوه، كأس بطولة شهداء مريس لكرة القدم في نسختها الخامسة، للمرة الثانية على التوالي، بعد تغلبه عصر اليوم على فريق الرشيد القدام بهدفين لهدف وسط حضور جماهيري واسع، فيما فاز أشبال الرشيد بكأس البطولة فئة الناشئين للمرة الثالثة على التوالي عقب تغلبه على فريق اليرموك القحيلة بضربات الترجيح.

وتأتي بطولة شهداء مريس برعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري وبتنظيم من مكتب الشباب والرياضة بمديرية قعطبة.

وكان لقاء الختام الذي احتضنه ملعب الفقيد محمد ضيف الله العدار بقرية الحميراء، وأداره الحكم اليمني الكبتن « علي محمود » قدم الفريقان أداء كروي وصف بأنه أكثر من رائع، بإعتباره جمع فريقان يمتازان بقدرات وطاقات شبابية مبدعة في سماء كرة القدم، ناهيك عن ما يمتلكه الفريقان من قاعدة جماهيرية عريضة.

وفي شوط المباراة الأول سجل اللاعب أحمد الصانع هدف الأهلي الأول، قبل أن يسجل لاعب الرشيد جبران الحقب هدف التعادل في بداية الشوط الثاني، بينما عزز نتيجة الفوز اللاعب عثمان البحش في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بتقدم الأهلي على منافسه الرشيد بهدفين لهدف.

وقال رياضيون أن فريق الأهلي قراوة كان هو الأقوي والأفضل خلال الثلاث السنوات الماضية، بدليل وصوله إلى نهائي البطولة لثلاث مرات متتالية وحقق بطولتين وبطولة وصيف.

وأرجع الناشط الرياضي سام الحقب هذا التفوق من وجهة نظره إلى حسن اختيار الفريق لمحترفين مبهرين، هم من صنعوا له هذا الفارق خلال ثلاث مشاركات.

وكانت البطولة قد شهدت تنافس ( 20 ) فريقاً يمثلون فئة الكبار و ( 20 ) فريقاً يمثلون فئة الصغار، واستمرت على مدى قرابة الشهرين.

الجدير بالذكر هو أن بطولة الشهداء لكرة القدم بمريس تقام بشكل سنوي للعام الخامس على التوالي، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وبرغم شحة الإمكانات والظروف المحيطة بسبب الحرب إلا أنها تلقى اهتمام وتفاعل كبيرين من قبل المجتمع، وفي المقدمة أنصار ومحبي كرة القدم بالمنطقة.

حضر نهائي البطولة أركان حرب اللواء ٨٣ مدفعية العقيد فضل النميري، وأركان اللواء الخامس صاعقة العقيد محمد سعيد جرادة، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، ونائب مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية قاسم الغويل وعدد من الشخصيات الإجتماعية والوجهاء.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى