دائرة الطلاب بإصلاح المحويت تقيم مسابقة علمية لطلاب الثالث الثانوي بمأرب

دائرة الطلاب بإصلاح المحويت تقيم مسابقة علمية لطلاب الثالث الثانوي بمأرب

أقامت دائرة الطلاب بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت صباح اليوم السبت في مدينة مأرب مسابقات علمية وثقافية متنوعة بين طلاب ثانوية محافظة المحويت تحت شعار " بالعلم تبنى الأوطان".

وبدأ الحفل التنافسي بآيات من القران الكريم وتلتها " كلمة ترحيبية للأستاذ فيصل العسلي رحب في مستهلها بالطلاب والطالبات والضيوف والحاضرين جميعا"، شاكرا دائرة الطلاب على إقامة مثل هذه المسابقات لما لها من دور ايجابي في تحفيز عقول الطلاب وإكسابهم المهارات والقدرات العلمية.

وأعرب عضو المكتب التنفيذ للإصلاح بالمحويت الأستاذ خالد النويرة عن سعادته بالتنظيم والإعداد، مؤكداً على أهمية تنظيم المسابقات العلمية والثقافية بين الطلاب والطالبات، والتي تعمل على تشجيع وتطوير المهارات والقدرات، واظهار مواهب وافكار ابنائنا الطلاب والطالبات في مختلف المجالات، مطالباً بمزيد من المسابقات والبرامج التي تساهم في تحفيز الطلاب على التعلم والاطلاع.


وبدأ الطلاب والطالبات بالمسابقة في كافة مواد الصف الثالث الثانوي ، حيث انتهت المسابقة بفوز الطلاب بالمركز الأول بمجموع ( 64.5 ) درجة فيما جاءت فريق الطالبات بمجموع ( 49 ) بالمركز الثاني ، وتم تكريم فريق الطلاب الفائزين وكذا الفريق الثاني الطالبات بجوائز تشجيعية.

حضر الحفل أعضاء المكتب التنفيذي لإصلاح المحويت وهم : الدكتور يحيى صلح، والأستاذ / يحيى المعمري ، والأستاذ / عبدالصمد الشيبة، والأستاذ / محمد العوامي والعديد من أعضاء وكوادر الإصلاح والاصلاحيات.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى