العقيد الحساني: قوات الجيش في تعز كبدت مليشيا الحوثي خسائر كبيرة

العقيد الحساني: قوات الجيش في تعز كبدت مليشيا الحوثي خسائر كبيرة

أكد أركان حرب اللواء 22 ميكا بمحور تعز، العقيد منصور الحساني أن قوات الجيش حققت خلال الأيام الماضية، انتصارات ميدانية على مليشيا الحوثي الإيرانية وكبدتها الخسائر في العتاد والأرواح بمختلف جبهات المحافظة.

وقال العقيد الحساني في تصريحات لصحيفة 26 سبتمبر، اليوم الخميس، إن قوات الجيش تمكنت، من السيطرة على عديد مواقع مهمة واستراتيجية، وألحقت بالعدو خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.. لافتاً إلى أن التقدم كبير في جبهات مديرية مقبنة، وسط عمليات عسكرية مستمرة، مضيفاً “رغم أن العدو يحاول استعادة ما خسره، لكن لم يستطع، ويتلقى هزائم بشكل دائم”.

وعن جبهات المدينة، أشار أركان حرب اللواء 22 ميكا، إلى أن العدو الحوثي مني بهزيمة كبيرة، في جبهة الأربعين، التي حاول الحشد، لها، إلا أن خسائره فادحة على يد الأبطال.. مؤكداً أن الأعمال القتالية لا تتوقف في جبهة الأربعين، وتكاد تكون المعارك شبه يومية في محاولة من المليشيا لاستعادة المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل قوات الجيش.

وأضاف أن “المليشيا الحوثية الإرهابية تعيش أضعف أيامها، مؤكداً بأن معنويات مقاتليها تكاد تكون منعدمة خاصة مع الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش في كل الجبهات القتالية”.

وقال العقيد الحساني “إن التراجع والهزيمة والخسائر التي تتكبدها تلك المليشيا الحوثية في شبوة ومأرب وحرض وتعز والساحل الغربي، أثرت على معنويات عناصرها، وهو ما ظهر من خلال هروبها من أمام الأبطال في المواجهات الأخير”.. مشيراً إلى أن العدو يعاني من ضعف في الحشد، وعدم تفاعل للقتال معه في المناطق الخاضعة لسيطرته.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى