وزير الإعلام يهاتف العكيمي ويهنأه بتدشين البث الرسمي لإذاعة الجوف

وزير الإعلام يهاتف العكيمي ويهنأه بتدشين البث الرسمي لإذاعة الجوف

أجرى وزير الإعلام معمر بن مطهر الإرياني اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة الجوف اللواء/ أمين العكيمي هنئه فيه بمناسبة تدشين البث الرسمي لإذاعة الجوف.

وعبر الوزير الارياني عن تقديره للجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ لإيصال صوت الشرعية إلى أرجاء اليمن وإعادة تطبيع الحياة في المناطق المحررة.

وقال الإرياني أن الدولة بقيادة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومعه نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ماضيه في استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي التي يضمن التنمية والتطور والازدهار لكل اليمنيين في مختلف الأقاليم.

بدوره عبر محافظ الجوف عن شكره وتقديره لمعالي الوزير لتعاونه وأهتمامه المتواصل وسعيه لتوفير المتطلبات اللازمة لإنجاح الإذاعة وإيصال صوتها لكل اليمن.

كما أجراء الوزير الإرياني أتصالاً هاتفياً بمدير إذاعة الجوف الأخ/ عبدالله القطيبي وهنأه والطاقم العامل بتدشين البث للإذاعة ووجه الوزير مدير الإذاعة بأهمية تسليط الضوء على الدولة الأتحادية وأهميتها وما ستحققه من تطور وأزدهار وعدالة في توزيع الثروات لكل اليمن وكذا تسليط الضوء على جهود فخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء وأبراز دور الحكومة والسلطة المحلية في اعادة تطبيع الحياة.

الجدير بذكره أن إذاعة الجوف تبث على موجة اف ام 95 ويغطي بثها محافظات (الجوف ،صعدة، عمران ،ومحافظة صنعاء ،مأرب) كمرحلة أولى على أن يتم توسيع البث ليشمل بقية المحافظات. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى