الحكومة تحذر من توظيف مليشيا الحوثي لأكاذيبها لتدشين موجة من القمع والإرهاب

الحكومة تحذر من توظيف مليشيا الحوثي لأكاذيبها لتدشين موجة من القمع والإرهاب

حذرت الحكومة اليمنية اليوم الأربعاء من تحذير مليشيا إيران الحوثية لأكاذيبها وفبركاتها لتدشين موجة جديدة من القمع والإرهاب.

وسخر وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، من المزاعم التي تروجها مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، عن احباط مخطط إرهابي في العاصمة المختطفة صنعاء.

وأوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان الأكاذيب والفبركات التي تروجها مليشيا الحوثي، محاولات مفضوحة للتشويش على الاجماع الدولي والإقليمي والعربي بتصنيفها "جماعة إرهابية"، والتغطية على ما ترتكبه من فضائع غير مسبوقة بحق المدنيين، وتبرير قمعها الممنهج للاحتجاجات الشعبية المناهضة لها بمناطق سيطرتها‏.

وأشار الارياني الى أن الراي العام اليمني والمجتمع الدولي بات يدرك جيداً الاعيب مليشيا الحوثي، وحقيقة تخادمها مع التنظيمات الإرهابية "داعش، القاعدة" برعاية إيرانية ضمن مشروعهم المشترك لاستهداف الدولة والجيش والاجهزة الأمنية، ومحاولات تقويض الامن والاستقرار في المناطق المحررة، واستهداف دول الجوار، وتهديد المصالح الدولية‏.

وحذر الارياني من توظيف مليشيا الحوثي الإرهابية هذه الأكاذيب والفبركات التي تروجها في سياق موجة تصعيد جديدة لحملات قمع ومصادرة الحقوق والحريات، وتصفية المناهضين لمشروعها الانقلابي من السياسيين والإعلاميين والصحفيين، وجر النساء للمعتقلات الخاصة وممارسة العنف الجسدي والجنسي بحقهن.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى