اللجنة البرلمانية تلتقي مأموري الضبط القضائي العسكري بمأرب

اللجنة البرلمانية تلتقي مأموري الضبط القضائي العسكري بمأرب

عقدت اللجنة البرلمانية بمدينة مأرب، اليوم، لقاء مع مأموري الضبط القضائي العسكري، للاطلاع على سير العمل في الجهات الضبطية والشرطوية.

وأشادت اللجنة البرلمانية المكلفة بالنزول الميدان للوقوف على مجمل الأوضاع العسكرية والأمنية والتنموية برئاسة النائب عبدالوهاب معوضة، بالجهود المبذولة من الجهات الضبطية العسكرية.. مشددة على ضرورة الالتزام بالنظام والقانون في إجراءات الضبط والمحاكمة والتفتيش المستمر على أماكن ومراكز الاحتجاز والبت في القضايا بما يضمن عدم وقوع اي مخالفات.

ونوهت اللجنة البرلمانية التي تضم في عضويتها حسين السوادي، والدكتور محمد العسلي، والدكتور عبدالملك القصوص، بما يقوم القضاء العسكري والمحاكم والنيابات العسكرية من جهود في هذه المرحلة الاستثنائية التي تعيشها بلادنا وما تم إنجازه في جانب محاكمة رموز المليشيا الحوثية الإرهابية والمضي نحو استكمال إجراءات ملاحقتهم ومحاكمتهم..

وشددت على أهمية التعاون والتنسيق بين أجهزة الامن والاستخبارات والشرطة العسكرية مع الجهات الأمنية والنيابية واهمية قيام جميع الأجهزة بواجباتها بما يساهم في التصدي لكل المخططات الإرهابية وكشف الخلايا والعناصر الاجرامية واحالتهم للقضاء لينالوا الجزاء العادل. 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى