أمنية تعز تناقش المستجدات العسكرية والامنية وتشيد بتضحيات الجيش وجهود أجهزة الأمن

أمنية تعز تناقش المستجدات العسكرية والامنية وتشيد بتضحيات الجيش وجهود أجهزة الأمن

ناقشت اللجنة الامنية بمحافظة تعز في اجتماعها المنعقد، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي، الاوضاع والمستجدات العسكرية والامنية بالمحافظة.

وأشاد الوكيل المخلافي في الاجتماع الذي حضره القائم بأعمال رئيس محكمة الاستئناف القاضي عبده البحيري، ورئيس محكمة الاموال العامة القاضي أحمد سلطان، وقيادات عسكرية وأمنية، بالتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات وكذلك جهود الاجهزة الامنية لتثبيت الامن والاستقرار وضبط المخالفين للقانون وإحالتهم للقضاء.

وتطرق القائم بأعمال رئيس محكمة الاستئناف، الى سير القضايا في المحكم والنيابات واجراءات سير التقاضي والصعوبات التي يواجهها القضاة وأعضاء النيابات، مؤكدا أهمية التعاون بين الجهات المختلفة للانتصار للقانون وضبط الخارجين عن القانون.

من جانبه استعرض، أركان حرب محور تعز العسكري العميد عبد العزيز المجيدي، سير الاوضاع في الجبهات وخصوصا الغربية والشمالية الشرقية والتي تكبدت المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

كما استعرض نائب مدير إدارة الشرطة العقيد أنيس الشميري، تقرير حول الحالة الامنية والنجاحات التي تحققها الاجهزة الامنية في ضبط الخارجين عن القانون وتحسن مؤشرات الاداء الامني.

موكدا أن الاجهزة الامنية لن تتهاون في ضبط المطلوبين للعدالة وحماية الحقوق العامة والخاصة وفق الاجراءات القانونية وبالتعاون مع القضاء.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى