إصلاح تعز يعزي في وفاة الدكتور عبدالواسع هزبر المخلافي

إصلاح تعز يعزي في وفاة الدكتور عبدالواسع هزبر المخلافي

بعث التجمع اليمني للإصلاح في تعز برقية عزاء ومواساة بوفاة الأستاذ الدكتور عبدالواسع هزبر المخلافي عضو هيئة التدريس بجامعة تعز الذي وافته المنية يوم الأحد بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وعبر إصلاح تعز عن خالص تعازيه في وفاة عبدالواسع المخلافي وهو في قمة عطائه العلمي و الإداري، الى جانب دوره الدعوي و التربوي.

وقال إصلاح تعز في برقية العزاء "إنه و بوفاة هذا العلم العلمي لا ينحصر الفقد بجامعة تعز و لا في التجمع اليمني للإصلاح، و إنما يعم الفقد الوطن حين يفقد مثل هذه الهامات العلمية و الأكاديمية".

وتقدم إصلاح تعز لأبناء الفقيد معاذ و برهان و الياسين، و عمه الشيخ دبوان هزبر، و إخوانه محمد و عبدالله، و مختار عبده هزبر ولكافة أفراد الأسرة، و لقيادة وقواعد التجمع اليمني للإصلاح و أنصاره بمحافظة تعز خالص العزاء، و صادق المواساة، سائلاً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان "إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

نص التعزية

( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي).

بقلوب راضية بقدر الله، مؤمنة بقضائه، تلقينا في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز،  نبأ وفاة الأستاذ الدكتور/ عبد الواسع عبده هزبر المخلافي عضو هيئة التدريس بقسم الدراسات الإسلامية بجامعة تعز ، و الذي وافاه الأجل اليوم بعد حياة حافلة في ميدان الصرح الأكاديمي و هو في قمة عطائه العلمي و الإداري، الى جانب دوره الدعوي و التربوي. و بوفاة هذا العلم العلمي لا ينحصر الفقد بجامعة تعز و لا في التجمع اليمني للإصلاح، و إنما يعم الفقد الوطن حين يفقد مثل هذه الهامات العلمية و الأكاديمية.

و التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، و هو ينعي هذه الهامة الوطنية، يتقدم لأبناء الفقيد معاذ و برهان و الياسين، و عمه الشيخ دبوان هزبر، و إخوانه محمد و عبدالله، و مختار عبده هزبر ولكافة أفراد الأسرة، و لقيادة وقواعد التجمع اليمني للإصلاح و أنصاره بمحافظة تعز خالص العزاء، و صادق المواساة.

نسأل الله للفقيد الرحمة و المغفرة و الرضوان ، و لأهله و كل محبيه الصبر والسلوان.. إنا لله و إنا إليه راجعون. 

عبد الحافظ الفقيه

رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز

الأحد 13/ مارس/ 2022م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى