الضالع.. قعطبة تحتفي بتخرج 33 حافظة للقرآن الكريم

الضالع.. قعطبة تحتفي بتخرج 33 حافظة للقرآن الكريم

شهدت مدينة قعطبة في محافظة الضالع، حفل تخرج الدفعة الثامنة من حافظات القرآن الكريم بمركز الخنساء للقرآن والعلوم الشرعية وتضم عدد( ٣٣ ) حافظة، منها ثلاث مجازات بالسند المتصل.

وفي الحفل الذي أقيم بمدرسة أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر للبنات، ألقيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية أشادت في مجملها بالأدوار التي يقوم بها المركز في مجال تعليم الفتاة القرآن الكريم والعلوم الشرعية، وضرورة إيلاء هذا الجانب الإهتمام البالغ من قبل الحكومة والمجتمع.

كما كان لزهرات قعطبة دور فاعل في إحياء الحفل بعدد من الباقات الفنية والإنشادية نالت استحسان وإعجاب الحاضرين. كما استمع الحاضرون لنماذج من القراءات قدمتها الخريجات والمجازات بالسند المتصل عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وعبرت الخريجات عن بالغ شكرهن وتقديرهن لكل من يعمل في خدمة المركز وساهم في وصولهن لهذه المرحلة، وفي المقدمة إدارة المركز والمعلمات الفاضلات.

وفيما استعرضت كلمة الخريجات العديد من المشاكل والصعوبات التي يواجهها المركز وتغلبه على كثير منها بصبر وتعاون الجميع، ناشدت الحافظات، الجهات المختصة وفاعلي الخير والمؤسسات والمنظمات، تقديم الدعم الكامل لمثل هذه المراكز والأعمال، وتوفير ما تحتاجه المراكز والطالبات من وسائل، لما لهذا العمل من أهمية في حياة الفرد والمجتمع.

حضر الحفل مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية  عبدالباسط المرح وعدد من التربويين وجمع من أمهات وأخوات الحافظات.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى