زيدان: لن أدرب يوماً برشلونة

زيدان: لن أدرب يوماً برشلونة

 

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه لن يدرب الغريم التقليدي برشلونة، في أي يوم من الأيام، فيما رد على تصريحات جيرارد بيكيه، مدافع الفريق الكتالوني.

 

وقال زيدان، اليوم، السبت، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ديبورتيفو ألافيس، المقرر لها غدًا، الأحد، ضمن منافسات الليجا "لن أدرب يوما برشلونة، الآن لديكم عنوان لوضعه في أغلفة صحفكم غدا".

 

 

وأضاف عن تصريحات بيكيه "لا يهمني هذا الحديث كل ما يهمني هو أن نقدم عروضًا كبيرة تليق باسم هذا النادي في أرضية الملعب، ريال مدريد نادٍ كبير وسيبقى كذلك، تركيزنا على مباراة ألافيس ولا شيء آخر، لن أدخل في موضوع بيكيه، يمكنه قول رأيه، لكن هذا النادي كبير كما قلت".

 

كان بيكيه أثار الجدل عندما شكك في أحقية ريال مدريد في الفوز بلقب الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا، فيما فتح النار على إدارة النادي الملكي.

 

 

تطرق زيدان، للحديث عن منافسه ألافيس، موضحًا "لقد فاز على إشبيلية وبرشلونة وتعادل مع أتلتيكو مدريد، ستكون المباراة صعبة ولن يكون الأمر سهلا، لكننا سعداء بعودة المباريات" بعد فترة التوقف الدولي.

 

وتابع "لدينا الآن 9 مباريات لخوضها في ظرف 28 يومًا، سنحتاج لجميع لاعبي الفريق سنقاتل حتى النهاية".

 

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة، وله مباراة مؤجلة، فيما يأتي برشلونة في المركز الثاني بفارق نقطتين.

 

 

وبسؤاله عن عودة راؤول جونزاليس، نجم الفريق السابق، للعمل بالنادي الملكي، أجاب "ليس لدي أي شك في انتماء راؤول لريال مدريد، لهذا سأكون سعيد في حال عاد للنادي، لن أدخل في الجدل الذي دار حوله، إنه رمز من رموز النادي، وريال مدريد بيته".

 

وواصل زيدان "لا أدري ماذا سيكون دور راؤول، عندما يعود للنادي بشكل رسمي، ستعرفون المركز الذي سيستلمه، أتوقع أن يدخل راؤول عالم التدريب، هو يعشق كرة القدم، وأظن أنه سيعود كمدرب".

 

كان راؤول أثار غضب جماهير ريال مدريد بسبب تصريحاته التي يشيد فيها ببرشلونة وليونيل ميسي، نجم الفريق الكتالوني، علما بأن نجم المنتخب الإسباني السابق دافع عن نفسه أمام هذه الاتهامات في وقت سابق.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى