نائب الرئيس يشدد على رص الصفوف وتوجيه البندقية والكلمة نحو العدو الحوثي

نائب الرئيس يشدد على رص الصفوف وتوجيه البندقية والكلمة نحو العدو الحوثي

شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على ضرورة تضافر الجهود وتوحيد الكلمة والعمل على رص الصفوف ووجوب توجيه البندقية والكلمة نحو العدو الحوثي الإيراني.

جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على المستجدات والأوضاع المختلفة في المحافظة، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصال، إلى الجهود المبذولة في تلبية احتياجات المواطنين والنازحين وتفقد أحوالهم وأوضاعهم، مشيدا بدور السلطة المحلية في مسيرة التنمية والبناء وخدمة المواطنين.

وحيا نائب الرئيس، الأبطال المرابطين في جبهات العزة والكرامة في المحافظة ومختلف جبهات الجمهورية، وما يحققوه من انتصارات كبيرة لدرع ميليشيات إيران الحوثية الإرهابية الإيرانية، وعبر نائب الرئيس عن بالغ الشكر والتقدير للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وجهودهم الأخوية في مساندة الشرعية والوقوف إلى جانب أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، بما من شأنه استعادة الدولة وإحلال السلام وردع المخطط الإيراني الفارسي الخبيث.

وأكد نائب الرئيس بأن جرائم المليشيات المتواصلة وانتهاكاتها وقصفها للنازحين والمدنيين واستهداف الأشقاء، لن تثني شعبنا اليمني بمساندة تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، عن استعادة الدولة وطي صفحة الانقلاب المشؤوم وبناء الدولة الاتحادية التي أجمع عليها اليمنيون.

من جانبه، قدم محافظ مأرب تقريراً موجزاً عن الأوضاع في المحافظة، مؤكداً على المضي قدماً في الارتقاء بمستوى الخدمات والتنمية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار واستكمال معركة التحرير.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى