شركة الغاز تدشن العمل بالنظام الآلي وتطبيق خدمة العملاء

شركة الغاز تدشن العمل بالنظام الآلي وتطبيق خدمة العملاء

دشنت الشركة اليمنية للغاز المسال، اليوم، العمل بالنظام الالكتروني الآلي للشركة، وتنظيم حركة المقطورات في الشركة والتطبيق الخاص بالخدمة الذاتية للعملاء .

وخلال التدشين بحضور مدير دائرة صافر منصور السريحي، أوضح المدير التنفيذي للشركة المهندس محسن وهيط، بأن النظام يهدف لتسهيل إجراءات التعبئة والتوزيع وتعزيز مستوى الرقابة والشفافية على حركة المقطورات ابتداء من دخول المقطورة للشركة ومروراً بإجراءات فحص السلامة وإصدار أمر التعبئة ووزن المقطورات قبل وبعد التعبئة وانتهاءً بإصدار تصريح الخروج.

ولفت إلى أن التطبيق الخاص بخدمة العملاء، وهو أحد خدمات النظام الآلي الجديد سيمكن وكلاء الشركة وعملاءها من الاطلاع على الكميات المسحوبة من مخصصاتهم، وستصل إليهم عبره رسائل فورية بمجرد خروج المقطورة المحملة من الشركة في خطوة متقدمة لتعزيز الشفافية ومنع أي تلاعب بمادة الغاز المنزلي .

وتحدث المهندس وهيط عن إنتاج الشركة خلال العام الماضي 2021.. مبينا في هذا السياق أن الشركة أنتجت نحو (26)ألفا و(687) مقطورة غاز ووزعتها لجميع محافظات الجمهورية بحسب الكثافة السكانية، منها نحو (14)ألفا (739) مقطورة غاز للمحافظات الواقعة تحت سيطرة الحوثيين أي ما يعادل (32) مليونا(444)ألفا و(446) أسطوانة، بنسبة تزيد عن (55)في المائة من إجمالي الإنتاج، فيما توزعت بقية الكميات المنتجة على جميع المحافظات المحررة..مؤكدا أن هذه الأرقام تدحض افتراءات الحوثيين وتكذب مزاعمهم بعدم إمداد مناطق سيطرتهم بمادة الغاز، وتكشف حقيقة تلاعبهم بها واستغلالها لتحقيق الثراء الشخصي لقادتهم وبيعها في السوق السوداء التابعة لهم بأسعار باهظة.

بدوه أشار مدير تقنية المعلومات بالشركة عبدالرحمن دبوان الى أن النظام الآلي الجديد يشمل جميع أعمال الشركة الإدارية والمالية والفنية والتجارية، بالإضافة إلى نظام تنظيم حركة المقطورات من والى الشركة.. منوها بأن جميع أعمال الشركة أصبحت آلية بنسبة 100 بالمائة منذ دخول المقطورة إلى الشركة حتى خروجها منها.
 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى