وزير الداخلية يزور معرض الدفاع العالمي في الرياض

وزير الداخلية يزور معرض الدفاع العالمي في الرياض

زار وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، معرض الدفاع العالمي في العاصمة السعودية الرياض، وذلك تلبية لدعوة من أخيه وزير الداخلية السعودي سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود، وكان باستقبال الوزير حيدان وكيل وزارة الداخلية السعودية للقدرات الأمنية المهندس عبدالله الربيعة.

واطلع الوزير حيدان، على أجنحة الجهات الحكومية المشاركة في المعرض، والتطور التقني المتسارع الذي حققته المملكة في مجال الأمن والدفاع والصناعات العسكرية والأمنية، كما تعرف على جناح وزارة الداخلية .. مبديا إعجابه بالجناح وتنظيمه وما يحتويه من أجهزة ومعدات يستخدمها رجال الشرطة والأمن في تعزيز الأمن والاستقرار، وتدل على قيادة واعية ومتفتحة.

كما تعرف على أجنحة الدول الشقيقة والصديقة المشاركة في المعرض، وشركات القطاع الخاص، واستمع إلى شرح من بعض الشركات والجهات المشاركة عن التطور التقني الذي مرت به صناعة التكنولوجيا حتى وصلت إلى هذا المستوى العالي الذي يقدم خدمات للأجهزة المختلفة، وتستفيد منه الأجهزة الأمنية في كشف الجريمة ومكافحتها.

وأشاد اللواء حيدان، بالمعرض وحُسن ترتيبه وإدارته .. مبديا إعجابه بالجهود التي بذلت لجمع مختلف الدول والمؤسسات المهتمة في جانب الصناعات والتقنية الحديثة .. شاكرا القائمين على المعرض على جهودهم والظهور بهذا المظهر المشرف.
 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى