اتحاد الطلبة اليمنيين في ماليزيا يختتم البطولة اليمنية الثانية للفوتسال والشطرنج

اتحاد الطلبة اليمنيين في ماليزيا يختتم البطولة اليمنية الثانية للفوتسال والشطرنج

نظمت اللجنة الرياضية في الاتحاد العام للطلبة اليمنيين في ماليزيا البطولة اليمنية الثانية للفوتسال والشطرنج والتي شارك فيها أكثر من 150 طالبا يمنيا في كافة الجامعات الماليزيا، وفي حفل تكريم بهيج للفائزين بالبطولة حضره القنصل اليمني في سفارة اليمن في ماليزيا الأستاذ/ صلاح الأحمدي، ورئيس الجالية اليمنية في ماليزيا الدكتور فوزي الضيعة ، ورئيس المجلس التعليمي الأستاذ حسان العماري. ألقى رئيس الاتحاد علي صالح عامر كلمة رحب فيها بالحاضرين وعبر فيها عن سعادته البالغة بهذه البطولة التي جمعت الطلاب اليمنيين من كافة الجامعات الماليزيةفي جو من التنافس والحماس الذي تسوده الروح الرياضية والاحترام المتبادل بين جميع الفرق. كما وجه عامر الشكر لإدارة البطولة وقيادات فروع الاتحاد والداعمين والمشاركين والضيوف جميعا. القنصل صلاح الأحمدي بدوره أشاد في كلمة له بهذه الأنشطة بين أبناء اليمن في المهجر، والتي تعزز التواصل، وتقوي الروابط الاجتماعية بين الطلبة، من جانب آخر أثنى الدكتور فوزي الضيعة رئيس الجالية على الاتحاد العام وما يقوم به من أنشطة حيوية على الصعيد الثقافي والتعليمي والرياضي، وأكد الضيعة دعم الهيئة الإدارية للجالية لمثل هكذا أنشطة مصاحبة للعملية التعليمية ، تخلق جوا تنافسبا، وتساعد في تلاحم النسيج الاجتماعي اليمني في بلاد الغربة.

الجدير بالذكر أن الفرق المتنافسة والتي حملت أسماء أقاليم اليمن الاتحادي، أدت أداء متميزا وفاز بالمركز الأول طلاب جامعة LUCT وفي المركز الثاني طلاب جامعة UTM كما جاء في المرتبة الثالثة طلاب جامعة IIUM. 
وفي بطولة الفوتسال حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة (سعيد باسعد) وعلى لقب أفضل هداف في البطولة (مراد العلواني) أما أفضل حارس في البطولة فقد كان الطالب (هاني الحسني). 

من جانب آخر حصل على المركز الأول في بطولة الشطرنج الطالب  (محمد جابر) من جامعةUNIMAP 
وفي المركز الثاني كان (محمد بن جنيد) من جامعة UM. 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى