ورشة عمل تناقش سبل تطوير العمل الإداري بهيئات ودوائر وزارة الدفاع

ورشة عمل تناقش سبل تطوير العمل الإداري بهيئات ودوائر وزارة الدفاع

نظّمت هيئة القوى البشرية، اليوم، ورشة عمل تدريبية لرؤساء شعب وأركانات البشرية لهيئات ودوائر وزارة الدفاع والمناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة ووحدات الاحتياط، تحت شعار تطوير العمل الإداري بين تحديات الواقع وطموحات المستقبل.

وبحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، ناقشت الورشة التي حملت عنوان الاختلالات الإدارية جذور المشكلة الأسباب والحلول، مدى تنفيذ المهام والواجبات بفعالية والحلول اللازمة وآلية استغلال الامكانيات المتاحة لتجاوز الصعوبات والمعوقات التي رافقت العمل خلال الفترة الماضية بما يعزز من الجاهزية القتالية للوحدات العسكرية المختلفة والمضي في تنفيذ المهام الماثلة والمتمثلة في الاستمرار في مواجهة مليشيا الحوثي الارهابية وتحقيق الانتصار الكبير لليمن واليمنيين.

واستعرض رئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن محمد علي الوضري، في كلمته خلال افتتاح الورشة، المهام الماثلة أمام مسئولي البشرية على كافة المستويات خلال المرحلة الراهنة.. مستعرضاً الخطوات اللازمة لمواكبة المتغيرات في سير العمليات القتالية والمعركة الوطنية التي يخوضها أبطال الجيش ورجال المقاومة الأشاوس ضد مليشيا الحوث الإيراني الإرهابية.

وأكد اللواء الوضري، على ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح والأنظمة أثناء التجنيد وأثناء تنفيذ المهام والالتزام بالانضباط الوظيفي وتسهيل انجاز المعاملات الخاصة بالشهداء والجرحى وكافة ضباط وأفراد القوات المسلحة. مشدداً على ضرورة تعزيز الضبط والربط والالتزام بالتقاليد العسكرية بما ينعكس إيجابًا على أداء المقاتلين لواجباتهم ومهامهم.

وأكد رئيس هيئة القوى البشرية على ضرورة استشعار المسئولية الدينية والوطنية التي تقع على عاتق مسئولي البشرية والتي تقتضي مضاعفة الجهود وحشد الطاقات وتسخير كافة الامكانيات والقدرات لحسم المعركة وفاءً لدماء الشهداء وانتصارًا للقضية الشعب.

وشهدت الورشة تقديم عدّة أوراق من قبل المختصين في الهيئة ودوائرها أكدت في مجملها على ضرورة تطوير العمل الاداري والاستفادة من القدرات وتنميتها بما يتواكب مع المتغيرات الميدانية والأخذ بمقومات البناء الحديثة وبما يتناسب مع المعايير التي حددها قانون الخدمة في القوات المسلحة.

وأكد المشاركات على أن تطبيق الإجراءات والآليات المقترحة سيكون لها آثار ايجابية على المستوى العملياتي والقتالي والمعنوي لمختلف الوحدات العسكرية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى