رئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة في معرض الدفاع العالمي

رئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة في معرض الدفاع العالمي

وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، إلى العاصمة السعودية الرياض، للمشاركة في النسخة الأولى من معرض الدفاع العالمي 2022، تلبية لدعوة رسمية من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وحسب وكالة "سبأ" فإن رئيس الوزراء سيشارك  الى جانب نخبة من الشخصيات السياسية والعسكرية من حول العالم في هذا الحدث الذي تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية السعودية، ويستقبل رواد قطاع الدفاع والامن حول العالم في الفترة من 6 الى 9 مارس 2022، ويتمحور حول مستقبل صناعة الدفاع عبر استعراض أحدث التطورات التقنية التي توصل لها العالم لا سيما في مجال التوافق العملياتي عبر مختلف قطاعات الدفاع.

وأوضح رئيس الوزراء بأن هذا الحدث العالمي الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يرسخ المكانة الاقتصادية الرائدة للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وحضورها المؤثر على المستوى الدولي.. منوهاً بتسارع الخطى للأشقاء في المملكة لتنفيذ رؤية 2030 وبينها توطين أكثر من 50 بالمائة من الإنفاق العسكري.

وكان رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، قد غادر في وقت سابق مطار عدن الدولي، متوجها الى الرياض، حيث كان في وداعه عدد من المسؤولين والقيادات المحلية والعسكرية والأمنية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى