نصب آليات عسكرية حديثة في جبال نهم ومعركة صنعاء على الأبواب

نصب آليات عسكرية حديثة في جبال نهم ومعركة صنعاء على الأبواب

كشفت مصادر عسكرية عن وصول تعزيزات عسكرية وآليات متطورة إلى جبهة نهم قبل أيام عدة وفي مقدمة تلك الآليات مدافع عملاقة وصواريخ كاتيوشا متطورة".

ونقلت صحيفة "الخليج الإماراتية" عن مصدر عسكري "أن تلك المعدات تم نصبها في مواقع عدة هامة في سلسلة الجبال التي تم تحريرها مؤخراً في مديرية نهم القريبة من صنعاء".

وأضاف المصدر "أن الجيش الوطني قام قبل أيام عدة بتجربة هذه الأسلحة، حيث تم استهداف مواقع عسكرية بدقة، مؤكداً أن هذه الأسلحة لديها القدرة على الوصول إلى مناطق في عمق العاصمة صنعاء".

من جانبه قال عضو مقاومة صنعاء، الشيخ محمد العرشاني "أن قبائل طوق صنعاء بدأت تضيق ذرعاً بالميليشيات وممارساتها غير القانونية واستشراء فسادها من خلال نهب المال العام والاستيلاء على الأراضي وتجنيد أطفالها بالقوة".

وأشار العرشاني إلى وجود "ترتيبات كبيرة بين قبائل طوق صنعاء وقوات الجيش والمقاومة، في إطار بدء المعركة الكبيرة لتحرير العاصمة، بالتنسيق والتعاون مع التحالف العربي".

وأوضح العرشاني "أن الترتيبات والتحضيرات ستأخذ مداها نظراً لأهمية العاصمة التي تضم عدداً كبيراً من السكان بمختلف انتماءاتهم ومناطقهم، ولا يمكن التنبؤ بموعد محدد لتلك المعركة التي قال إنها باتت على الأبواب ووشيكة". 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى