العميد المجيدي: الجيش يكبد المليشيات الحوثية خسائر كبيرة في الارواح والعتاد شمال تعز

العميد المجيدي: الجيش يكبد المليشيات الحوثية خسائر كبيرة في الارواح والعتاد شمال تعز

أكد رئيس أركان حرب محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي، أن ابطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية، كبدوا المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً خسائر كبيرة في الارواح والعتاد بجبهة الاربعين شمال محافظة تعز.

وأوضح المجيدي في تصريح لوكالة سبأ خلال تفقده، اليوم، المقاتلين في جبهة الأربعين، أن ابطال الجيش تمكنوا من صد المليشيات الحوثية في جبهة الاربعين بعد معارك عنيفة..مشيراً الى مقتل واصابة 25 عنصراً حوثياً واحراق عربة ( بي ام بي) واعطاب دبابة وطقمين عسكريين تابعة للمليشيا.

وأشاد أركان حرب محور تعز، بحنكة ابطال الجيش الوطني ونجاحهم في صد العدو وتدمير آلياته..مشدداً على ضرورة التحلى بروح اليقظة والاستعداد العالي لتنفيذ المهام في مختلف الظروف، ومواصلة العمليات العسكرية النوعية ضد المليشيات الحوثية الرامية الى كسر الحصار المفروض على تعز وتطهيرها من المليشيات الحوثية.

من جانبهم، عبر ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية عن شكرهم لقيادة محور تعز على زيارتها المستمرة لجبهات القتال واهتمامها بأبطال الجيش.

مؤكدين مواصلة السير نحو استكمال تحرير المدينة وكسر الحصار المفروض عليها من قبل المليشيات الحوثية، وتحرير كل شبر من الوطن واستعادة الدولة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى