الحكومة تشدد على أهمية تعزيز الأمن في عدن والمحافظات المحررة

الحكومة تشدد على أهمية تعزيز الأمن في عدن والمحافظات المحررة

ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا لقيادة وزارة الداخلية، لمناقشة أوضاع و خطط الوزارة لتعزيز الاستقرار ورفع كفاءة الأجهزة الأمنية ورفع جاهزيتها في مواجهة المخططات الإرهابية واحباط المخططات الحوثية التخريبية، وتعزيز الامن والاستقرار في عدن والمحافظات المحررة.

وشدد رئيس الوزراء في الاجتماع الذي ضم وزير الداخلية وعدد من وكلاء الوزارة، على المهام الوطنية الكبيرة التي تضطلع بها الوزارة واهمية بذل المزيد من الجهود لتعزيز الامن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.. مؤكدا ان نجاح الحكومة في أداء واجباتها والتزاماتها تجاه تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين، يرتبط بشكل أساسي بتحقيق الامن والاستقرار وهي المهمة التي تقع على عاتق وزارة الداخلية وأجهزتها وجميع منتسبيها، ويقف ورائهم بالدعم والاسناد كل المواطنين والحكومة، باعتبار الامن مسؤولية جماعية.

وحسب وكالة "سبأ" فقد وجه الدكتور معين عبدالملك وزارة الداخلية بعمل كل الإجراءات اللازمة لتسهيل الخدمات التي تقدمها المصالح والهيئات التابعة لها للمواطنين.

واطلع رئيس الوزراء من وزير الداخلية، على أوضاع الوزارة وأوضاع منتسبيها والخطط الجاري تنفيذها لرفع وتعزيز قدرات الوزارات والأجهزة التابعة لها.. منوهاً باهتمام ومتابعة رئيس الوزراء لعمل الوزارة وأجهزتها المختلفة وحرصه على تفعيل أدائها ومهامها بالشكل الأمثل.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى