تشييع مهيب لجثمان العميد عبدالله الصبيحي بمديرية مودية بمحافظة أبين

تشييع مهيب لجثمان العميد عبدالله الصبيحي بمديرية مودية بمحافظة أبين

في موكب جنائزي مهيب، شٌيع اليوم الأربعاء، جثمان فقيد الوطن والقوات المسلحة قائد محور ابين العميد الركن عبدالله الصبيحي الى مثواه الاخير بمديرية مودية بمحافظة أبين.

وشهدت الجنازة حضور محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل العمري، وقادة الالوية العسكرية والقيادات الامنية ومدراء عموم المديريات والمشائخ والاعيان وحشد كبير من المواطنين.

وتوفى اللواء الركن عبدالله الصبيحي، الإثنين الماضي، بعد حياة حافلة من التضحية والنضال والعطاء في خدمة الوطن.

وقالت وزارة الدفاع في بيان النعي، إن الصبيحي كان أحد القادة الأوفياء الذين وهبوا حياتهم للوطن وأفنوا أعمارهم في الدفاع عن المكتسبات والثوابت الوطنية والذود عن شرف الجمهورية ومبادئ وأهداف ثورة سبتمبر واكتوبر.

مؤكدة أن الفقيد خلّد سيرة عطرة واسفارا نادرة من الفداء والتضحية وكانت له وقفات عظيمة في معركة استعادة الدولة وفي قيادة معركة تحرير محافظة عدن ومحافظات أخرى من مليشيا الحوثي الإرهابية.

كما كان الفقيد واحدا من أنبل الضباط الأوفياء الذين سجّلوا بصمات خالدة في بناء وتطوير القوات المسلحة، وكان مثالا ونموذجا في الجندية والقيادة والانضباط في مختلف المناصب والمهام التي شغلها وكلف بها خلال مسيرته في الخدمة العسكرية وتاريخه النضالي في سبيل خدمة المجتمع.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى