مأرب.. تكريم مشروع "مسام" بدرع الإنسانية

مأرب.. تكريم مشروع "مسام" بدرع الإنسانية

‏كُرم اليوم في مدينة مأرب، المشروع السعودي لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام (مسام) بدرع الإنسانية تقديراً لجهوده في نزع ملايين الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي في اليمن خلال السنوات الماضية، ودوره في تأمين حياة ملايين اليمنيين في عدة محافظات يمنية.

وسلم مدير البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام العميد الركن أمين العقيلي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمأرب عبدالحكيم القيسي، الدرع لمدير مشروع مسام أسامة القصيبي..مثمنين التضحيات الكبيرة التي قدمها مشروع مسام ولايزال من أجل نزع الملايين من الألغام والمتفجرات الحوثية التي تستهدف المدنيين، وتهدد حياتهم في عدة محافظات..مشيدين بمساعيه النبيلة لإعادة الحياة إلى جميع القرى والمدن اليمنية التي غادرها سكانها بسبب الألغام الحوثية.

من جانبه اعتبر ممثل منظمة هود بمأرب المحامي سليم علاو في كلمته عن منظمات المجتمع المدني هذا التكريم مستحقا لمشروع مسام وقيادته وجميع العاملين فيه نظير مايقومون به من جهود إنسانية عظيمة أنقذت حياة ملايين اليمنيين، وطهرت مساحات واسعة من أراضيهم الملوثة بالألغام والمتفجرات المختلفة.

واعتبر عدد من أطفال اليمن الحاضرين فعالية التكريم في كلمتهم أن التضحيات الكبيرة التي يقدمها مشروع مسام من خيرة خبرائه ومهندسيه الذين فقدوا حياتهم وهم يقومون بتطهير الأراضي اليمنية من الألغام الحوثية ستظل حاضرة في أذهان اليمنيين وستخلد في ذاكرتهم لأجيال متعاقبة.

بدوره عبر مدير عام مشروع مسام أسامة القصيبي عن شكره وتقديره لكل الحاضرين، لتكريم المشروع والعاملين فيه بدرع الإنسانية..مشيدا بمستوى الشراكة والتعاون والتنسيق المستمر بين مشروع مسام والبرنامج الوطني للتعامل مع الألغام منذ بداية عمل المشروع في اليمن واعتبره شريكا أساسيا في النجاح الذي حققه المشروع خلال السنوات الماضية.
 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى