شرطة تعز تقيم مؤتمرها السنوي الرابع لتطوير العمل الأمني وتستعرض أبرز انجازاتها

شرطة تعز تقيم مؤتمرها السنوي الرابع لتطوير العمل الأمني وتستعرض أبرز انجازاتها

أقامت إدارة عام شرطة محافظة تعز اليوم الثلاثاء، المؤتمر السنوي الرابع للأجهزة الامنية  تحت شعار (بناء مؤسسي وشراكة فاعلة لتنظيم وبناء وتطوير قدرات المؤسسة الأمنية) برعاية  وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ومحافظ تعز نبيل شمسان.

وسيعقد في المؤتمر، الذي يستمر ليومين، ورش عمل مع رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني للخروج بنتائج ملموسة تسهم في الارتقاء بأداء الأجهزة الأمنية وتوفير الدعم والإمكانيات اللازمة.

وفي افتتاح المؤتمر أصدر مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي قرارا بتشكيل لجنة التطوير في إدارة عام الشرطة والتي تهدف لإعداد خطة استراتيجية لإدارة عام الشرطة ورسم السياسات وتنسيق جهود الشراكة المجتمعية واحتوائها، داعيا لتشكيل لجنة الشراكة المجتمعية لتعزيز الأمن المجتمعي والتوعية الأمنية.

كما أشار العميد منصور الأكحلي في كلمته إلى حجم المعوقات التي واجهت المؤسسة الأمنية جراء الحرب الدائرة مع مليشيا الحوثي والحصار المفروض على المدينة وما لحق بالبنية التحتية من دمار جراء ذلك، مؤكدا في الوقت نفسه إصرار القيادة الأمنية بالنهوض وتطوير العمل الأمني.

وفي المؤتمر تم استعرض إنجازات الأجهزة الأمنية خلال العام المنصرم ٢٠٢١، من خلال مجلة أمنية سنوية وفيلما أظهر تمكن القوات الأمنية من القبض على خلية تتبع التنظيمات الإرهابية في نهايات العام الفائت بعملية أمنية نوعية، كما سرد الفيلم إحصائيات القضايا والخدمات التي أنجزتها المؤسسات خلال عام ٢٠٢١، في خدمة المواطنين.



القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى