حملات اختطافات واسعة تطال المواطنين في ذمار وسجون سرية في معبر

حملات اختطافات واسعة تطال المواطنين في ذمار وسجون سرية في معبر

نفذت مليشيا الحوثي وصالح حملة مداهمات واعتقالات واسعة في ذمار طالت عدداً من المدنيين المعارضين لفسادها والمناهضين لجرائمها وانتهاكاتها بحق ابناء المحافظة.

ولا يزال عشرات المعتقلين المدنيين من أبناء محافظة ذمار يقبعون في سجون المليشيات الحوثية بالمحافظة دون معرفة مصيرهم او مكان وظروف احتجازهم منذ عدة أشهر.

وشهدت مديرية عتمة حملة اعتقالات ومداهمات واسعة نفذتها المليشيات الحوثية خلال الأيام الماضية وطالت عدداً من المواطنين من أبناء المديرية.

وأوضحت مصادر محلية في مديرية - جنوب غربي محافظة ذمار - لـ "الصحوة نت" أن المليشيات الانقلابية ارتكتبت سلسلة من الجرائم و الانتهاكات بحق ابناء مديرية عتمة فاعتقلت عشرات المواطنين وداهمت منازل آخرين واقتحمت محلات تجارية ونهبتها.

مبينة أن تلك الانتهاكات بحق أبناء عتمة جاءت بعد سيطرة المليشيات على مديرية عتمة إثر مواجهات عنيفة مع رجال المقاومة استمرت لأسابيع وانتهت بانسحاب المقاومة بعد وساطات قبلية.

وفي مديرية جهران تواصل مليشيات الحوثي والمخلوع اختطاف المواطن سعد احمد القواتي وقامت بإخفائه قسرا منذ عدة اشهر.

واوضح مصدر مقرب من المواطن سعد القواتي وهو أحد أبناء مديرية جهران لـالصحوة نت" أن القيادي في مليشيات الحوثي بالمديرية المدعو العزي علي حميد المتوكل أقدم على إختطاف قريبه من وسط مدينة معبر دون أي سبب يذكر.

واشار المصدر الى أن القيادي الحوثي العزي المتوكل قام بإخفاء قريبه سعد قسرا منذ عدة اشهر و لم يسمح لهم بزيارته او معرفة مكان احتجازه وظروفه الصحية.

مصادر مقربة من المليشيات الحوثية بمديرية جهران أكدت أن القيادي الحوثي العزي المتوكل و الملقب بأبو العز هو المتهم الرئيسي في قضية قتل الرياضي الشاب رامز علي الشاطر أثناء ممارسته لرياضة الجري في الشارع العام وسط مدينة معبر قبل عدة أشهر.

مشيرة إلى ان القيادي المتوكل هو المسؤول على الاشراف على احد السجون السرية التابعة للأمن القومي في مدينة معبر.

المصدر| الصحوة نت

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى