الرئيس هادي يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة يوم التأسيس

الرئيس هادي يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة يوم التأسيس

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، هنأه فيها بمناسبة احتفالات المملكة بيوم التأسيس.

ونوه  الرئيس في برقية التهنئة، بمسيرة التقدم والتطور والنمو والازدهار التي تعيشها المملكة تحت قيادتها الحكيمة والرشيدة والتي نقلتها الى آفاق التطور والمكانة والرفعة والعلا ، في تجسيد الحكمه السعوديه لمواصلة المسيرة التنموية لما فيه رفعة وعزة المملكة قيادة وحكومة وشعبا فضلًا عن ومواقفها واسهاماتها الاخوية الداعمة للاشقاء والاصدقاء.

وأشاد بجهود ومساندة المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا في إطار مواقفها الأخوية الأصيلة والمشرفة الثابتة إلى جانب الشعب اليمني للقضاء على انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وتقديم المسانده والدعم الاخوي والسخي في مختلف المواقف والظروف .

وعبر رئيس الجمهورية، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لأخيه خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة الوطنية .. سائلا الله عز وجل للملك سلمان بموفور الصحة والسعادة وللحكومة والشعب الشقيق في المملكة بمزيد من التقدم والازدهار .. معربا عن أمنياته بتواصل تعزيز أواصر الأخوة والعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما بعث  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة مماثلة إلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى