رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان بن عديو في استشهاد شقيقه

رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان بن عديو في استشهاد شقيقه

ذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن الرئيس عبدربه منصور هادي، بعث برقية عزاء ومواساة الى مستشاره محافظ شبوة السابق  محمد صالح بن عديو، عزاه فيها باستشهاد شقيقه سعيد صالح بن عديو.

وأشاد رئيس الجمهورية في البرقية، بمناقب الفقيد الوطنية واسهاماته الفاعلة في اصلاح ذات البين..معبراً عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم..مبتهلاً للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة إلى مستشار الرئيس هادي محافظ شبوة السابق محمد صالح بن عديو، عزاه خلالها في استشهاد شقيقه سعيد صالح بن عديو، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل المجتمعي.

وأشاد نائب الرئيس، في البرقية، بمناقب الشهيد ومواقفه وأدواره في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين..معبراً عن أصدق التعازي والمواساة لكافة أسرته وأقاربه..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان قد بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، برقية عزاء ومواساة، إلى محافظ شبوة السابق، محمد صالح بن عديو، في استشهاد شقيقه سعيد صالح بن عديو الذي اغتالته أيادٍ آثمة أمس السبت.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى