الإرياني وبن عزيز يتفقدان قوات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب

الإرياني وبن عزيز يتفقدان قوات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب

قام وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز بزيارة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهات الجنوبية في محافظة مأرب.

حيث تفقدا أحوال المقاتلين في جبهتي البلق وأم ريش، وما أحرزه أبطال الجيش الوطني من انتصارات كبيرة خلال الأيام الماضية، بتحرير مناطق واسعة من مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، التي تكبدت خسائر كبيرة.

ونقل وزير الإعلام للقادة والصف والجنود المرابطين تحايا القيادة السياسية ممثلة  برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، مباركاً الانتصارات الكبيرة التي تحققت بعزيمة الرجال.. مشيدا بجاهزيتهم ومعنوياتهم المرتفعة، والتضحيات الكبيرة التي يبذلونها من أجل تحرير تراب اليمن من مليشيا الحوثي الإيرانية.

وثمن دور قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة بالمملكة العربية السعودية، ودعمها اللامحدود في عملية استعادة الدولة على كامل ترابها الوطني ، مؤكداً أن هذه المواقف الخالدة ستظل محفورة في ذاكرة اليمنيين.

وقال الوزير، إن العالم قد أدرك أن التعايش مع مليشيات الحوثي الإيرانية، أمراً مستحيلاً في ظل ما تحمله من أفكار إرهابية، وتعنتها أمام جهود تحقيق السلام، وممارساتها الإرهابية المستمرة في استهداف المدن والأحياء وقتلها للمدنيين، وهجماتها الإرهابية على السعودية والامارات، وتهديدها لأمن واستقرار المنطقة والملاحة الدولية.

ودعا الإرياني أهالي المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية الإيرانية، للحفاظ على أبناءهم، وعدم تركهم فريسة للمليشيا العنصرية، لتقذف بهم في جحيم الموت، بعد أن عاثت في الأرض فسادًا وتسبيت في تجويع الشعب اليمني، وإراقة دماء أبناءه الأبرياء من أجل مشروعها الرامي إلى إعادة النظام الإمامي برجعتيه وتخلفه واستبداده، ورهن البلاد للمشروع الإيراني المعادي لليمن والأمة العربية.

من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان العامة أن الجيش الوطني قادر على صناعة التحولات الوطنية بفضل تضحياته والتفاف كل الشرفاء والأحرار، ودعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية، موضحا أن الشعب وقواته المسلحة وقيادته الشرعية يقفون في معركة المصير والهوية ضد الإرهاب الايراني ومليشياته.

فيما أكد الأبطال المرابطون أنهم ماضون في معركة استعادة الدولة، وتحرير كل شبر في اليمن من دنس المليشيات، ورفع المعاناة عن أبناء الشعب، وتخليصه من صلف وجرائم المليشيات الإرهابية.
 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى