محافظ المهرة يشيد بدور الإصلاح ووقوفه مع السلطة المحلية لخدمة أبناء المحافظة

محافظ المهرة يشيد بدور الإصلاح ووقوفه مع السلطة المحلية لخدمة أبناء المحافظة

أشاد محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، بدور التجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة، وجهوده في نضاله السياسي ووقوفه الدائم مع السلطة المحلية في خدمة أبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم الاثنين قيادة الإصلاح بالمهرة، بحضور أمين عام المحافظة سالم نيمر والوكيل الأول مختار الجعفري.

وثمن المحافظ بن ياسر الدور الكبير الذي يلعبه الإصلاح في المهرة في تقديم الكثير من الخدمات إلى جانب السلطة المحلية لكافة أبناء المحافظة.

ودعا المحافظ بن ياسر كافة القوى والمكونات والأحزاب السياسية إلى توحيد الكلمة ولم الشمل والنأي بالمحافظة عن كل الصراعات، مشددا على ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تشهده المحافظة.

وقد أكدت قيادة حزب الإصلاح بالمهرة على وقوفها الدائم ومساندتها للسلطة المحلية في تعزيز وتفعيل مؤسسات الدولة وخدمة أبناء المحافظة، مشددة على أهمية التقارب بين كافة الأحزاب السياسية بالمحافظة والتنسيق مع السلطة المحلية لتجنيب المحافظة كل الصراعات.

ووضعت قيادة الإصلاح جملة من المقترحات للحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي في المحافظة، منها تعزيز مؤسسات الدولة للقيام بواجبها الوطني، وأن يكون التجنيد لأبناء المحافظة ويتم عبر المؤسسة الأمنية والعسكرية، وجمع المكونات الاجتماعية والقوى السياسية والشخصيات الاعتبارية لتوقيع ميثاق شرف وعقد وطني لتجنيب المحافظة أي صراعات سياسية وعسكرية.

حضر اللقاء أمين المكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة سالم أحمد السقاف، وعضو مجلس شورى الإصلاح حمود محمد حووت، ورئيس الدائرة السياسية بالمكتب سعيد الغاوي سعيد، ورئيس دائرة الإعلام والثقافة محمد سعيد كلشات، ورئيس الدائرة الاجتماعية محمد حسن بن سلم.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى